النصر يكستح الفيحاء في تاريخ المواجهات قبل مباراة اليوم

فريق النصر السعودي

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف عن تاريخ مواجهات النصر والفيحاء في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وجميع المسابقات قبل مواجهة اليوم، والعالمي يتفوق بفارق شاسع، تعرف على أكبر نتيجة حدثت بينهم .


يستعد النصر لمواجهة نظيره الفيحاء الصاعد حديثاً لمسابقة الدوري السعودي، مساء اليوم السبت الموافق 30 من شهر أكتوبر، في تمام الساعة 19:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، بإطار منافسات الجولة 10 من الدوري السعودي.


تلقى النصر هزيمة مفاجأة من الاتفاق بهدف نظيف، بالمباراة التي جمعت بينهم على ملعب استاد جامعة الملك سعود يوم الأحد الماضية، بإطار منافسات الجولة 10 من الدوري السعودي، ويسعى البرتغالي بيدور لتحقيق الانتصار اليوم أمام الفيحاء لتحسن مركزه بجدول الترتيب، وتوسيع الأفضلية بينهم في المباريات الأخيرة.


تاريخ مواجهات النصر والفيحاء

تقابل النصر والفيحاء من قبل في 9 مناسبات جمعت بينهم في مختلف البطولات، والتي من خلالها يتفوق العالمي بفارق شاسع من حيث عدد الفوز، والتي بلغت الـ 6 انتصارات، بينما حقق الفيحاء الانتصار في مواجهة، وحيدة وحسم التعادل بينهم لقائين.


ويذكر أن أخر مواجهة جمعت النصر والفيحاء في الدوري السعودي الموسم قبل الماضي، وأنتهت بهدفين مقابل لاشئ، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، وسجل أهداف اللقاء حينها المغربي عبد الرزاق حمدالله هدفين، وفانيفا ايما اندرياتسيما هدف وحيد.


أكبر نتيجة في مباريات النصر والفيحاء

أكبر نتيجة حسمت مواجهات النصر والفيحاء تاريخياً، كانت ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عام 2019، وأنتهت حينها بسداسية مقابل لاشئ لصالح النصر، سجل أهداف العالمي باللقاء المثير عبدالرزاق حمدالله رباعية وجوليانو فيكتور هدف وفهد محمد الجميعة هدف.


اقرأ أيضاً..

مارتينيز يتعافي من الإصابة ويعود لتدريبات النصر في هذا الموعد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-