الشباب يسابق الزمن لتجديد عقد نجم الفريق

فريق الشباب السعودي

تسعى إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، في محاولات لتجديد عقد نجم خط دفاع الفريق المتألق لمماثلة الليوث خلال المواسم القادمة، وذلك قبل دخوله الفترة الحرة من عقده، والتي تسمح له بالانتقال لاي نادي أخر دون الرجوع للشباب.


يذكر أن نادي الشباب تقدم من قبل بعرض للمدافع عبدالله الشامخ، بمبلغ مالي وصل قيمته إلى 4 ملايين ريال في الموسم الكروي الواحد، لاجل إغراءه والتجديد معه بشكل نهائي لمماثلة خط دفاع الفريق خلال الفترة القادمة، وهذا ما كشفت عنه الصحيفة الرياضية.


الشباب يواجه مشكلة قبل التجديد مع الشامخ

وذكرت الصحيفة أن المدة التي تم الاتفاق عليها بين عبدالله الشامخ وإدارة الشباب برئاسة البلطان سابقاً، هي أربعة مواسم ولكن بسبب ضخامة المبلغ لم يستطع النادي توفيره، والذي تم الاتفاق عليه سابقاً بين الطرفين للتجديد مع اللاعب بشكل نهائي.


عبدالله الشامخ

العروض تنهال على عبدالله الشامخ

تلقى الشامخ العديد من العروض داخل السعودية، والتي كانت تسعى للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الماضي، ويأتي بالمقدمة فريقي الهلال والاتحاد والاتفاق، وكان يعد هذا الثلاثي الاقرب للحصول على خدمات اللاعب، ولكن الثلاثي لم يستطيعه التوقيع معه بشكل رسمي.


والجدير بالذكر أن عبدالله الشامخ صاحب الـ 28 عاماً، انضم للشباب في عام 2019 قادماً من نادي الرائد، وذلك بعدد خوله الفترة الحرة مع الفريق، ليتقدم الليوث للتعاقد معه على سبيل الإعارة  لمدة ثلاثة مواسم، ويشار أن اللاعب سيدخل الفترة الحرة بعد 3 أشهر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-