مفاجأة.. الشهري يختار قائمة الأخضر المشاركة بكأس آسيا تحت 23 عاما

سعد الشهري

أختار المدير الفني لمنتخب السعودي تحت 23 عاماً سعد الشهري، 23 لاعباً في قائمة الصقور النهائية المشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2022، والمقامة في دولة أوزبكستان، تعرف على القائمة وموعد أنطلاق البطولة المنتظرة.


ومن المقرر أن تنطلق منافسات التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاماً، يوم الاربعاء القادم الموافق 27 من شهر أكتوبر، والتي ستدوم حتى 2 نوفمبر القادم، ويسعى المنتخب السعودي للظهور بشكل جيد خلال منافسات البطولة، وإستغلال العناصر الجيدة التي يمتلكها الشهري في القائمة.


قائمة السعودية في تصفيات كأس آسيا

أختار المدير الفني سعد الشهري قائمة الصقور المشاركة في كأس آسيا تحت 23 عاماً، والتي تضم في حراسة المرمى نواف العقيدي و عبدالرحمن الشمري وعبدالرحمن الصائبي، وفي خط الدفاع سعود عبد الحميد ونواف بوشل وخيلفة الدوسري ووليد الأحمد وجهاد زكري ومحمد الكنيدري حمد اليامي.


قائمة المنتخب السعودي

واختار سعد الشهري في خط الوسط كلاً من إبراهيم محنشي وزياد الجهني ومنصور البيشي وحامد الغامدي، وتركي العمار وبدر منشي وعبد المحسن القحطاني وحسين العبسي وأيمن يحيى وخالد الغنام، وفي خط الهحوم عبدالله الحمدان وفراس البريكان.


موعد مباراة السعودية وأزبكستان

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب السعودي تحت 23 عاماً نظيره المنتخب الأوزبكستاني يوم الاربعاء القادم الموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري على أرضية ملعب استاد جابر الاحمد الدولي في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-