بالارقام.. السومة يسجل البداية الأسوء له بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين

مباراة الاتحاد والأهلي

سجل النجم الدولي السوري عمر السومة، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم البداية الأسوء له في تاريخ مواجهاته بالدوري السعودي للمحترفين، منذ إنضمامه للراقي تعرف عليها،والأهلي لايزال يبحث عن طريق الانتصارات.


تلقى الأهلي هزيمة ثقيلة أمس من نظيره الاتحاد بثنائية نظيفة بأقدام ثنائي الدفاع حمدان الشمراني واحمد حجازي، في إطار بقمة منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي جمعتهما داخل أرضية ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل.


غاب الأهلي بقيادة المدير الفني الألباني هاسي عن تحقيق الانتصار في السبعة جولات الماضية، التي لعبهما في مسابقة الدوري السعودي، والتي من خلالهما حسم التعادل نتيجة خمسة مباريات، بينما تلقى هزيمتين من الفيحاء الصاعد حديثاً ونادي الاتحاد أمس.


السومة يسجل البداية الأسوء له مع الأهلي

يعيش النجم السوري عمر السومة مهاجم الأهلي أسوء فتراته مع الفريق، منذ انتقاله للدوري السعودي عبر بوابة الراقي، وذلك بعدما غاب عن التسجيل للمرة الأولى له بالجولات السبع الأولى في تاريخ مشاركاته بدوري المحترفين، بعد الخسارة من الاتحاد في الديربي ليسجل البداية الأسوء له مع الأهلي تاريخياً.


ويذكر أن منذ أنطلاق مسابقة الدوري النسخة الجارية، وضع السومة بصمته في البدايات فقط بعدما قام بصناعة هدف واحد في خمسة مباريات من أصل 7 شارك فيها، بينما أخفق في مواصلة هويته الأفضل بهز الشباك، وذلك وفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.


موعد مباراة الأهلي والاتفاق

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الاتفاق، يوم السبت القادم الموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، في إطار منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-