عاجل.. التعاون يواجه الهلال وديًا تعرف على الموعد

مباراة الهلال والتعاون

أعلن نادي التعاون خلال الساعات الماضية، عن خوضه مواجهة ودية أمام نظيره نادي الهلال الأول لكرة القدم، وذلك خلال فترة التوقف الدولي، على أن يعودو مرة أخرى لاستئناف البطولة يوم 15 أكتوبر تعرف على الموعد.


يعيش فريق الهلال الأول فترة سيئة بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم، على الرغم من تأهلهم لدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، بعد تخطيه عقبة استقلال طهران ويقدم الزعيم حالياً أداء غير مرضي للجماهير في مسابقة الدوري النسخة الجارية، وذلك بعدما حسم التعادل نتيحة المباراة بالجولتين الماضيين.


بينما يسعى التعاون لتحسين مستواه الفريق خلال الفترة القادمة، بعد الاداء السلبي الذي ظهر عليه سكري القصيم في مسابقة الدوري، حيث يتواجد حالياً في قاع الجدول بعدما تلقى الهزيمة الرابعة له هذا الموسم، ويريد الفريق خوض مباراة ودية أمام الهلال، لاجل تحسين مستواه للاعبيه وتجهيزهم بقوة للجولات القادمة.


موعد مباراة التعاون والهلال

ذكر الحساب الرسمي لنادي التعاون بتويتر، أن مباراة الهلال والتعاون الودية ستنطلق يوم السبت القادم الموافق 9 من شهر أكتوبر والجاري، وذلك بإطار فترة التوقف الدولي، والتي ستُقام ضم تحضيرات الفريقين للاستحقاقات المقبلة بعد فترة التوقف يوم 15 أكتوبر.


مباراة الهلال والتعاون

يذكر أن مباراة الهلال أمام التعاون في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أنتهت لصالح الزعيم بثنائية مقابل هدف، والتي جمعتهما يوم 20 من شهر أغسطس السابق، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-