عطيف يفاجئ الجماهير ويكشف موعد عودته للملاعب

عبدالله عطيف

كشف خط الوسط الدولي عبدالله عطيف نجم الهلال الأول لكرة القدم، خلال ساعات قليلة ماضية عن موعد عودته للملاعب والمشاركة في التدربيات الجماعية مرة أخرى، والفرنسي رينارد يطمأن على اللاعب، تعرف على موعد مباراة الصقور وأستراليا.


تأمل الجماهير السعودية والفرنسي رينارد عودة خط الوسط المتألق عبدالله عطيف، في أسرع وقت ممكن للمشاركة مع الأخضر في المباريات القادمة من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر، للإستفادة من خبراته الكبيرة برفقة زملائه، والتي ستسهل عملية تاهل الصقور للمونديال بنسبة كبيرة.


ويذكر أن المنتخب السعودي يتصدر قمة جدول ترتيب مجموعته بتصفيات كأس العالم 2022 برصيد 12 نقاط، بعدما وصل للعلامة الكاملة خلال تحقيق الانتصار في الاربعة مواجهات الماضية، والتي كانت أخرها أمام المنتخب الصيني وأنتهت بثلاثية لهدفين،والتي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة.


عطيف يكشف موعد العودته للملاعب

كشف عبدالله عطيف نجم فريق الهلال الأول والمنتخب السعودي، إثناء إستضافته لبرنامج ملعب SBC، عن موعد عودته للملاعب والمشاركة في التدريبات الجماعية، حيث أكد بإنه يحتاج لمدة تتراوح من 14 إلى 21 يومًا على الاقل، على أن يعود بعدها للملاعب.


ويذكر أن الإشاعة التي أجراها عطيف أثبتت إصابته في الغضروف الداخلي للركبة وكدمة في الرباط الجانبي الداخلي، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها مع القور أمام نظيره الفيتنامي، والتي كانت في سبتمبر الماضي بتصفيات آسيا لكأس العالم.


هيرفي رينارد يطمئن على عبدالله عطيف

واختتم عطيف حديثه لبرنامج ملعب SBC، أن المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد كان يتواصل معي دائمًا لمعرفة أخر تطورات الأصابة التي تعرضة لها، ولمعرفة أين وصلت في البرنامج العلاجي، ولكن بإذن الله كما ذكرت ساعود بعد21 يومًا من الآن.


موعد مباراة السعودية وأستراليا

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره الأسترالي يوم 11 من شهر نوفمبر القادم، في إطار منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر، وستقام على ملعب كومبانك، في مواجهة الحفاظ على الصدارة للصقور، والتي ستحدد بنسبة كبيرة تأهله للمونديال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-