تغيير موعد مباراة النصر والشباب في الجولة 11 من الدوري

مباراة النصر والشباب

قررت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين اليوم، تغيير موعد مباراة النصر والشباب في قمة منافسات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الجاري 2021 - 2022.


موقف النصر قبل المباراة:

ويستعد النصر لخوض مواجهة قوية أمام الشباب، والتي يسعى من خلالها للعودة إلى طريق الانتصارات من جديد، وذلك بعد السقوط في فخ التعادل أمام الفيحاء بالجولة السابقة، والسقوط في فخ الهزيمة أمام الاتفاق بالجولة التي قبلها.


وسيدخل النصر مباراة الشباب رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، ويحتل الفريق المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، حصدها من 8 مواجهات، فاز في 4 وتعادل في واحدة وخسر 3 لقاءات.


موقف الشباب قبل المباراة:

وعلى الجانب الأخر يخوض فريق الشباب المباراة بروح معنوية عالية للغاية وذلك بعد تحقيق الفوز في أخر 4 جولات بالدوري، على أندية الفيحاء والباطن والاتحاد والطائي.


ويحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، حصدها من 10 مباريات، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مباراتين بالدوري حتى الآن.


موعد مباراة النصر والشباب في الجولة 10:

وكان مقررًا أن تقام مباراة النصر والشباب في الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة القادم الموافق 5 نوفمبر على ملعب في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت السعودية، على استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز.


وقامت رابطة المحترفين بتغيير موعد مباراة النصر والشباب لتقام يوم الجمعة القادم في تمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، 6:50 بتوقيت القاهرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-