موعد مباراة الهلال وبيرسبوليس في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

مباراة الهلال وبيرسبوليس


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الهلال وبيرسبوليس الإيراني والقنوات الناقلة لها، والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.


وتأهل فريق الهلال إلى دور الـ8 من البطولة على حساب فريق استقلال طهران الإيراني، وذلك بعد الفوز عليه بثنائية دون رد في المباراة التي جمعتهما بدور الـ16 على ملعب استاد زعبيل بنادي الوصل الإماراتي.


وعلى الجانب الأخر تأهل فريق بيرسبوليس للدور الحالي من البطولة على حساب فريق استقلال دوشنبة بعد الفوز عليه بهدف دون رد على ملعب بامير بدور الـ16 من البطولة.


موعد مباراة الهلال وبيرسبوليس:

ستقام مباراة الهلال ضد بيرسبوليس يوم السبت المقبل الموافق 16 أكتوبر، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبيرسبوليس:

وستنقل المباراة عبر قناة SSC الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق بث اللقاء بصوت المعلق الرياضي فهد العتيبي، كما ستنقل عبر قناة أبو ظبي الرياضية والتي تبث داخل الإمارات فقط.


ومن المتوقع أن تحظى مباراة الهلال بمتابعة جماهيرية كبيرة، حيث سيقاتل العملاق الأزرق من أجل التأهل للمربع الذهبي، لملاقاة الفريق المتأهل من مباراة النصر السعودي والوحدة الإماراتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-