شكوك حول بقاء سالم الدوسري مع الهلال.. وتلميحات بالغريم

سالم الدوسري لاعب الهلال

ظهرت الكثير من الشكوك حول مستقبل النجم السعودي سالم الدوسري مع نادي الهلال في الفترة المقبلة، والتي تسيطر بشكل كبير على مستقبل اللاعب الدولي مع الزعيم خلال المواسم المقبلة، وإمكانية تجديد عقدة أو الرحيل عن الموج الأزرق.


يقدم الهلال موسم جيد في الفترة الحالية، فهو يحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 15 نقطة، ويتبقى له مواجهتين مؤجلة حال الفوز فيها سيكون الأول في الترتيب، ويعتبر سالم من أهم العناصر التي يعتمد عليها الموج الأزرق في المواسم الأخيرة.


عقد الدوسري مع الهلال

يدخل الدولي السعودي الفترة الحرة من عقدة بنهاية الموسم الحالي، وسيكون حر بالإنتقال لأي نادي أخر بداية من شهر يناير المقبل، ويحق له التوقيع حينها لأي فريق أخر دون الرجوع لنادية الحالي.


وتسعى إدارة نادي الهلال لتجديد عقد الدوسري لمدة 4 مواسم أخرى، وهو ما تحدث عنه الإعلامي سعود الصرامي مشيراً إلى رحيل الدولي عن النادي قريباً.

سالم الدوسري لاعب الهلال

الصرامي يتحدث عن رحيل الدوسري

وكتب الصرامي عبر حسابه على موقع "تويتر"، رسالة إلى الجماهير حول مستقبل الدوسري مع الهلال، مؤكدًا على أحقية اختيار اللاعب ما يريدة خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى ضرورة التعايش مع الوضع الحالي لكرة القدم.


وقال: "بقاء سالم الدوسري مع الهلال أو مغادرته يحدده العرض والطلب وهو ثقافة احترافية، عقد سالم مع الهلال قريب من النهاية، وحده من سيختار مكانه في عقده الأخير في مشواره الرياضي".


تلميحات بالإنتقال للغريم

وظهرت تلميحات أخرى حول رغبة اللاعب وانتقالة لخوض تجربة جديدة مع نادي النصر، كما ظهر في فترة الإنتقالات الأخيرة وحديث الكثير من الصحف حول الأمر، مما فتح باب رحيل اللاعب في فترة يحتاج فيها النادي لتركيزة.


الدوسري يتألق في الملعب

ساهم الدوسري في تأهل الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021، بعدما سجل هدف الفوز في شباك نادي النصر، كما ظهر بشكل لافت خلال منافسات عام 2021 سواء مع الهلال أو المنتخب السعودي الأول أو الأولمبي، حيث شارك في جميع البطولات وساهم في تسجيل الأهداف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-