فيفا توجه صدمة قوية للاتحاد وتغرمه 31 مليون ريال لهذا السبب

الاتحاد الدولي فيفا

تلقت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي خلال ساعات، خبراً صادماً بعدما قرر الإتحاد الدولي لكرة القدم تغريم النادي مبلغ مالي ضخم قدره 31 مليون ريال، أي مايقارب حوالي 8 ملايين دولار، لهذا السبب المفاجئ ونجم الفريق مهدد بالإيقاف.


يعيش فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، فترت جيدة بعدما إستعاد صدارة ترتيب الدوري، وذلك بعد النتائج الجيدة التي قدمها النمور بالمباريات الماضية، حيث إنه خلال الـ 7 جولات استطاع تحقيق الانتصار في خمسة مباريات، وحسم التعادل نتيجة مواجهة، بينما تلقى الهزيمة في لقاء وحيد.


تلقى رئيس نادي الاتحاد إنمار الحائلي ضربة قوية، بعدما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا إغرام النادي مبلغ مالي ضخم قدره 31 مليون ريال، مما أثار قلق الحائلي خوفاً من تدني مستواه للاعبيه خلال الفترة القادمة، بسبب هذه المشكلة بعد الاداء الرائع الذي يقدمه في الدوري هذا الموسم.


الاتحاد الدولي يفاجئ الحائلي بهذا القرار

وطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، إدارة النمور برئاسة أنمار الحائلي إلزام دفع مبلغ مالي 16 مليون ريال للاعبه التونسي السابق أنيس البدري، بالاضافة لـ 15 مليون ريال للبرازيلي برونو أوفيني، ويذكر أن هذا الثنائي لم يقضيه فترة طويلة داخل جدران النادي، والتي بلغت ستة أشهر فقط وذلك خلال موسم 2020 - 2019 الماضي.


أنيس البدري

الفيفا توجه ضربة قوية للاتحاد

أصبح النجم البرازيلي بورنو هنريكي لاعب الاتحاد، مهدداً بالإيقاف لـ 6 مباريات قادمة وتغريمه مبلغ 100 ألف ريال، في إنتظار فقط صدر هذا القرار من لجنة الأنضباط، وذلك بسبب الحركة الغير أخلاقية التي فعلها في المباراة السابقة أمام الأهلي في الدوري، والتي كشفتها عدسات كاميرة الملاعب في اللقاء.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والأهلي 2-0 في الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-