مفاجأة.. تعرف على التفاصيل المالية لعقد بيدور إيمانويل مدرب النصر الجديد

بيدرو إيمانويل

كشفت مصادر اليوم السبت عن راتب المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب العالمي الجديد الذي سيتقاضاه خلال فترته مع الفريق الأول لكرة القدم، وذلك خلفاً للبرازيلي مانو مينير والبرتغالي يتقاضى هذا المبلغ الضخم.


قررت إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر إقالة المدرب البرازيلي مينيز، وتعيين بدلاً منه البرتغالي بيدرو إيمانويل لسوء الاداء الذي ظهر عليه خلال فترته، وعدم إستغلال عناصره في الفريق بشكل جيد، رغم صعوده بالنصر لدور ربع نهائي دوري الأبطال، وحصده المركز الثالث من الدوري بعد الانتصار بالجولة الماضية على أبها بثلاثية لهدف.


ويذكر أن نادي النصر أنهى إجراءاته بشكل رسمي للتعاقده مع المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل، مساء أمس الجمعة بعدما قرر النادي إقالة للبرازيلي مينيز، بعد ساعات قليلة من مباراة الفريق السابقة أمام أبها، والتي انتهت لصالح العالمي وذلك لتولي قيادة العالمي خلال الفترة القادمة.


راتب بيدرو إيمانويل مع النصر

وكشفت صحيفة الاقتصادية في تقرير لها اليوم السبت، عن راتب البرتغالي بيدرو إيمانويل خلال تجربته الجديد مع النصر، حيث أعلنت بإنه سيتقاضى مبلغ مالي ضخم قدره 2،2 مليون يورو مع العالمي، مما يعادل 9.569.010 ريالات.


بيدرو إيمانويل

وأضافت بأن البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب التعاون السابق سيتقاضى في الشهر الواحد مع النصر ما يقارب 1.196.126 ريالاً، بما يمثل 39.278 يومياً، ليبقى النصر بحاجة لتوفير ذلك المبلغ الضخم خلال الفترة القادمة، وتأمل الجماهير النصراوية إستغلال البرتغالي العناصر الجيدة التي يملتكها حالياً، لتحقيق الكثير من الالقاب.


تجارب المدير الفني بيدرو إيمانويل

تولى المدير الفني البرتغالي بيدرو تدريب العديد من الفرق المختلفة حول العالم، أبرزها مع نادي العين الإماراتي، كما سبق أن تولى قيادة التعاون السعودي، ومدرب مساعد في فريق بورتو البرتغالي، ونادي ألميريا الإسباني ليختتم تجاربه حالياً مع نادي النصر.


اقرأ أيضاً..

وكيل بيتي مارتينيز يفاجئ الجماهير ويكشف موعد عودة اللاعب للنصر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-