أهداف مباراة النصر والوحدة 5 - 1 في دوري أبطال آسيا

فريق النصر السعودي

حسم فريق النصر الأول بطاقة التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الانتصار الثمين الذي حققه اليوم على نظيره الوحدة الإماراتي، بخماسية مقابل لاشئ في المواجهة التي جمعتهما على ملعب استاد جامعة الملك سعود، بإطار منافسات دور ربع النهائي.


دخل المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل مباراة اليوم أمام الوحدة الإماراتي بالقوة الضربة، لاجل تحقيق انتصاراً في غاية الأهمية، يضمن من خلاله التأهل لدور نصف النهائي من دوري الأبطال، في أولى تجاربه الأسيوية مع العالمي وبالفعل استطاع تحقيق الفوز ثميناً بخماسية مقابل لاشئ.


تشكيل النصر أمام الوحدة

في حراسة المرمى: وليد عبدالله

في خط الدفاع: عبدالله مادو - عبد الإله العمري - محمد قاسم - سلطان الغنام

في خط الوسط: ماشاريبوف - تاليسكا - عبدالله الخيبري - عبد المجيد الصليهم

في الهجوم: عبد الرزاق حمدالله عبد الفتاح عيسيري


ملخص مباراة النصر والوحدة

افتتح عبد الرزاق حمدالله أهداف النصر أمام الوحدة الإماراتي، لتسجيله هدف مبكر بالدقيقة الـ 7 من عمر الشوط الاول، ويستمر هذا التقدم للعالمي حتى يطلق الحكم صافرة انتهاء النصف الأول من المباراة، بعد محاولات كثيرة من النادي الإماراتي لإدراك التعادل ولكن بدون خطورة تذكر على مرمى القلعة الصفراء.


ومع بداية الشوط الثاني من مباراة النصر والوحدة، استطاع ماشاريبوف تسجيل هدف تقليص الفارق بالدقيقة 52 من النصف الثاني، لتصبح فرصة العالمي بالتأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا هي الأكبر، بعد الاداء الهجومي العالي للقعلة الصفراء اليوم.


وتسجيل عبد الفتاح عيسيري الهدف الثالث بالدقيقة 56، ولم يكتفي اللاعبين من الأهداف ليحرز ماشاريبوف هدفه الثاني بالمباراة والرابع للعالمي في الدقيقة 65، ويختتم أهداف النصر سامي النجعي بالدقيقة 75 وقبل أنتهاء المباراة استطاع الوحدة تسجيل هدف في الوقت القاتل وتنتهي بعدها المباراة بتقدم العالمي بخماسية لهدف.


شاهد.. أهداف مباراة النصر والوحدة 5 - 1


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-