شاهد.. أهداف مباراة السعودية والبحرين 3 - 0 ببطولة غرب آسيا

منتخب السعودية الأولمبي

خطف المنتخب السعودي تحت 23 عاماً التأهل لدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا، بعد الفوز الثمين الذي حققه اليوم على نظيره المنتخب البحريني بثلاثية مقابل لاشئ، والتي جمعتهما على أرضية ملعب على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، في إطار ربع نهائي غرب آسيا للمنتخبات.


دخل المنتخب السعودي الأولمبي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، لاجل تحقيق الفوز والتأهل لدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا للمنتخبات، حيث دخل المدير الفني للصقور سعد الشهري اللقاء بالقوة الضاربة، لاجل المنافسة بقوة على تحقيق لقب هذه النسخة من البطولة، وجاء تشكيل الخضر بالمباراة كالتالي.


في حراسة المرمى: نواف العقيدي

في خط الدفاع: وليد الأحمد - خليفه الدوسري - نواف البوشل - مهند الشنقيطي

في خط الوسط: تركي العمار - حامد الغامدي - إبراهيم محشني - حسين العيسي

في الهجوم: عبدالله رديف - عبد المحسن القحطاني


ملخص مباراة السعودية والبحرين

افتتح حمد اليامي أهداف المنتخب السعودي أمام نظيره البحريني في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني، بعد التعادل السلبي الذي حسم مجريات النصف الأول من المباراة، ثم بعدها فقط ب 6 دقائق استطاع النجم المتألق عبدالله رديف رأس حربة الصقور، تسجيل هدف تقليص الفارق بالدقيقة 54 من المباراة.


ليؤكد اللاعب محمد براك تأهل المنتخب السعودي لنصف نهائي بطولة غرب آسيا، بعدما أحرز الهدف الثالث للصقور بالدقيقة 72 من عمر المباراة، وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء اللقاء بتقدم الصقور بثلاثية مقابل لاشئ.


شاهد.. أهداف مباراة السعودية والبحرين 3 - 0


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-