أهداف مباراة السعودية وسوريا 2 - 0 في بطولة غرب آسيا

منتخب السعودية الأولمبي

حقق المنتخب السعودي فوزاً بغاية الأهمية على نظيره المنتخب السوري بثنائية مقابل لاشئ، في إطار منافسات بطولة غرب آسيا والتي جمعتهما على أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، سجل أهداف المباراة الثنائي المتألق عبدالله الحمدان عبدالله رديف.


دخل المدير الفني للصقور سعد الشهري مباراته اليوم أمام المنتخب السوري، بمعنويات مرتفعة حيث كان يسعى لتحقيق الفوز بالمباراة لتحسين حالة للاعبيه وتجهزيم للمباريات القادمة، والتي ستكون في غاية الصعوبة وحصد المزيد من الانتصارات خلال الفترة القادمة، للفوز ببطولة غرب آسيا للمنتخبات تحت 23 عاماً.


ملخص مباراة السعودية أمام سوريا

بالفعل استطاع المنتخب السعودي تسجيل هدفاً مبكر بالدقيقة 11 من عمر الشوط الأول من المباراة، بأقدام المتألق عبدالله الحمدان وذلك عن طريق ركلة جزاء، أكدها بنجاح ليتقدم الصقور على نظيره السوري، ويستمر هذا الهدف حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء النصف الأول من المباراة.


بدأ المنتخب السوري الشوط الثاني بالقوة الضربة، حيث يسعى لتقليص الفارق وإحراز هدف مبكر يساعده في مجريات اللقاء، ليستمر بالضغط على نظيره السعودي ولكن دون خطورة على المرمى بعد محاولات كثيرة، حتى أحرز النجم عبدالله رديف هدفاً قاتل للخضر بالدقيقة 90، بعدها يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بتقدم الخضر بثنائية لهدف.


موعد مباراة السعودية والبحرين

يستعد المنتخب السعودي لمواجهة نظيره البحريني يوم الجمعة القادم الموافق 8 من اكتوبر الجاري، على أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، في تمام الساعة 17:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في لقاء ضمن بطولة غرب آسيا تحت 23 عام.


شاهد.. أهداف مباراة السعودية وسوريا 2 - 0

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-