أهداف مباراة السعودية والعراق 1 - 0 في بطولة غرب آسيا

منتخب السعودية

حقق المنتخب السعودي فوزاً بغاية الأهمية على نظيره العراقي، مساء اليوم السبت الموافق 10 من شهر اكتوبر، بنتيجة 1 - 0 في نصف نهائي بطولة غرب آسيا للمنتخبات، ليخطف الصقور التأهل لدور النهائي من البطولة، سجل هدف الأخضر الوحيد باللقاء خالد الغنام.


دخل المنتخب السعودي مباراة اليوم أمام نظيره العراقي، رافعاً شعار لابديل عن الفوز للتأهل لدور النهائي من بطولة غرب آسيا للمنتخبات، ليبدأ الصقور بالضغط القوي على المنتخب العراقي لاجل إحراز هدف التقدم، بالفعل استطاع خالد الغنام تسجل الهدف الاول بالدقيقة 49 من الشوط الثاني، بعدما أنهى الحكم النصف الاول بالتعادل السلبي بينهما.


لتصبح أمال الصقور هي الاكبر للتأهل لنهائي البطولة، بعدما احرز هدف مبكر مع بداية الشوط الثاني من المباراة اربك أوراق المدير الفني للمنتخب العراقي، الذي دخل اللقاء بالقوة الضاربة لاجل خطف التأهل لدور النهائي، ولكن يستمر هذا التقدم حتى يطلق حكم اللقاء صافرة أنتهاء المباراة بتقدم المنتخب السعودي بهدف نظيف.


يجمع نهائي بطولة غرب آسيا المنتخب السعودي الأولمبي أمام نظيره الأردني، بعدما حقق النشامى فوزاً ثقيلاً على سوريا اليوم بخماسية مقابل هدفين، لتنتظر الجماهير مباراة بغاية القوى والإثارة تجمعهما يوم الثلاثاء القادم الموافق 12 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


شاهد أهداف مباراة السعودية والعراق 1 - 0

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-