كيف تشاهد مباراة الهلال والنصر مجانًا إذا كنت غير مشترك في SSC

مباراة الهلال والنصر

حسم الهلال والنصر بطاقتي التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم النسخة الحالية 2021، وذلك بعد الفوز على بيرسبوليس والوحدة الإماراتي على الترتيب.


وحقق النصر الفوز على الوحدة الإماراتي بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي في إطار منافسات الدور ربع النهائي من البطولة وحسم التأهل للمربع الذهبي.


بينما حقق الهلال الفوز على بيرسبوليس الإيراني بثلاثية دون رد في الدور ربع النهائي "دور الـ8"، ليضرب موعدًا مع النصر في قمة نارية من العيار الثقيل بنصف نهائي البطولة.


موعد وتوقيت مباراة الهلال والنصر:

ستقام مباراة الهلال ضد النصر غدًا الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر:

ستنقل مباراة الهلال ضد النصر عبر قناة SSC7 HD بصوت المعلق الرياضي فهد العتيبي، وقناة Abu Dhabi Sports Asia 1 بصوت المعلقين فارس عوض و علي سعيد الكعبي.


كيف أشاهد مباراة الهلال والنصر مجانًا:

إذا كنت غير مشترك في باقة قنوات SSC المشفرة الحاصلة على حقوق بث التصفيات، وغير مشترك أيضًا في باقة قنوات أبو ظبي المشفرة، فإن أمامك طريقتين لمشاهدة مباراة الهلال والنصر.


الطريقة الأولى تمثل في متابعة اللقاء من خلال قناة اليوتيوب الخاصة التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي ستنقل المباراة.


الطريقة الثانية تتمثل في مشاهدة اللقاء من خلال تقنية البث المباشر التي يوفرها لكم موقعنا من خلال الضغط هنا>> بث مباشر مباراة الهلال والنصر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-