كيف تشاهد مباراة الهلال والرائد اليوم مجانًا في الدوري السعودي

مباراة الهلال والرائد

يستعد فريق الهلال لاستقبال ضيفه فريق الرائد في المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، مساء اليوم السبت في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


موعد مباراة الهلال والرائد اليوم:

من المقرر أن تنطلق صافرة بدء مباراة الهلال والرائد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، السابعة بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد:

ستنقل مباراة الهلال ضد الرائد عبر قناتي SSC1 HD و SSC1 SD التابعة لشركة الرياضة السعودية، والحاصلة على حقوق النقل الحصري لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


موقف الفريقين قبل المباراة:

يدخل فريق الهلال المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز للعودة إلى طريق الانتصارات بعد التعادل في أخر مباراتين على يد الشباب والحزم، ويحتل الزعيم المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة.


وعلى الجانب الأخر يدخل الرائد المباراة متأثرًا بالسقوط في أخر مباراتين على يد الفيحاء وضمك، على أمل استعادة حاسة الانتصارات، ويحتل الفريق المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة.


كيف تشاهد مباراة الهلال والرائد مجانًا:

إذا كنت لا تملك اشتراك قنوات SSC الرياضية المشفرة، فيمكنك مشاهدة المباراة مجانًا بطريقتين نرصدهما لكم في السطور التالية:


الطريقة الأولى.. توجيه جهاز الاستقبال إلى القمر الصناعي عرب سات، وتنزيل قناة SSC المجانية بجودة SD لمتابعة اللقاء مجانًا.


الطريقة الثانية.. مشاهدة المباراة من خلال خدمة البث المباشر المجانية التي يقدمها لكم موقعنا من خلال الضغط هنا>> بث مباشر مباراة الهلال والرائد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-