أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

كيف تشاهد مباراة الاتحاد والشباب مجانًا إذا كنت غير مشترك في SSC

مباراة الاتحاد والشباب

تتجه أنظار عشاق كرة القدم داخل المملكة العربية السعودية إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وذلك من أجل متابعة مباراة القمة المرتقبة بين الاتحاد والشباب في قمة منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.


موعد مباراة الاتحاد والشباب اليوم:

ستقام مباراة الاتحاد ضد الشباب مساء اليوم الجمعة الموافق 22 أكتوبر، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب:

ستنقل المباراة عبر قناة SSC1 HD المشفرة والحاصلة على حقوق بث البطولة بصوت المعلق الرياضي حماد العنزي، كما ستذاع عبر قناة SSC1 SD بصوت المعلق الرياضي فهد الدريبي.


موقف الاتحاد والشباب قبل المباراة:

سيدخل فريق الاتحاد اللقاء وعينه على النقاط الثلاثة من أجل العودة لطريق الانتصارات بعد التعادل في الجولة السابقة مع فريق ضمك، ويتربع النمور الاتحاد على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة.


وعلى الجانب الأخر يدخل فريق الشباب المباراة باحثًا عن رابع انتصاراته في مشوار بطولة الدوري، ويحتل فريق الليوث المركز السادس برصيد 12 نقطة، حصدها من 3 انتصارات و3 تعادلات وهزيمتين.


كيف تشاهد مباراة الاتحاد والشباب مجانًا:

إذا كنت غير مشترك في باقة قنوات SSC الرياضية المشفرة الحاصلة على حقوق بث دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، فإن أمامك طريقتين فقط لمشاهدة مباراة الاتحاد والشباب مجانًا:


الطريقة الأولى.. متابعة المباراة عبر قناة SSC1 SD المفتوحة المجانية ولكنها تتوفر فقط عبر القمر الصناعي عرب سات، وسيتوجب عليك توجيه طبق استقبال الإشارة إلى العرب سات.


الطريقة الثانية.. مشاهدة المباراة مجانًا من خلال تقنية البث المباشر التي سيوفرها لكم موقعنا في موعد اللقاء من خلال الضغط هنا>> بث مباشر مباراة الاتحاد والشباب

تعليقات