بالارقام.. تعرف على تاريخ مواجهات النصر أمام الأندية الإماراتية

النصر والوحدة الإماراتي

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف، عن تاريخ مواجهات فريق النصر الأول لكرة القدم أمام الأندية الإماراتية التي جمعتهما في دوري أبطال آسيا، والعالمي يطمح لتحقيق الانتصار أمام الوحدة بالمباراة القادمة، لتقليص عدد الانتصارات.


يستعد فريق النصر الأول لمواجهة نظيره الوحدة الإماراتي، مساء يوم السبت القادم الموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري على أرضية ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، بتمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت السعودية، والتي ستجمعهم في إطار منافسات دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.


تبقى مباراة النصر القادمة أمام الوحدة في دوري أبطال آسيا، هي المواجهة الـ 7 في تاريخ العالمي أمام الأندية الإماراتية، والتي يسعى النصر من خلالها لتحقيق الفوز لتقليص عدد الانتصارات، ووخطف التأهل لدور نصف النهائي من بطولة النسخة الجارية، والفوز بها للمرة الأولى تاريخياً.


النصر يتفوق تعرف على تاريخ مواجهاته أمام الأندية الإماراتية

خاض فريق النصر الأول 6 مباريات رسمية أمام مختلف الأندية الإماراتية، التي جمعتهما في بطولة دوري أبطال آسيا، والتي نرى من خلالها تفوق بسيط للعالمي من حيث عدد الفوز والتي بلغت الـ 3 انتصارات، بيما تلقى الهزيمة في لقائين، وحسم التعادل مرة وحيدة.


وبدأ العالمي مواجهاته أمام الفرق الإماراتية بدوري أبطال آسيا أمام نادي الوصل، والتي جمعتهما في دور المجموعات من النسخة عام 2019 من البطولة، حيث خسر العالمي ذهابًا بهدف دون مقابل، واستطاع تحقيق الانتصار إيابًا بثلاثية مقابل هدف وحيد .


ويذكر أن النصر أيضاً واجه الوحدة الإماراتي بنفس العام من البطولة، في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، والتي من خلالها حسم التعادل بالمواجهة الأولى، وحقق الانتصار إيابًا، قبل أن يصطدم بنادي العين بدور المجموعات النسخة الماضية، حيث فاز بهدفين مقابل هدف ذهاباً وخسر بهدف دون رد في العودة.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة النصر والوحدة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-