أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

جارديم مرشح لقيادة هذا النادي الإنجليزي

ليوناردو جارديم

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت دخول المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم البرتغالي ليوناردو جارديم، في قائمة الاسماء المرشحة بقوة لتولي قيادة أحد الأندية الإنجليزية الكبرى، والبرتغالي يدخل في منافسة شرسة مع هذه الأسماء الكبيرة.


والجدير بالذكر أن جارديم تولى قيادة الهلال، خلال شهر يونيو الماضي قادماً من نادي موناكو الفرنسي، ومنذ ذلك الوقت قاد البرتغالي الزعيم في 11 مباراة رسمية بمختلف المسابقات المحلية والقارية، استطاع أن يحقق الانتصار في 7 مناسبات، وتعادل بـ4 مواجهات ولم يتلقى أي هزيمة.


جارديم ينضم لقائمة المرشحين لتولي نيوكاسل

أختار الملاك الجدد لنادي نيوكاسل الإنجليزي المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، ليكون ضمن الأسماء المرشحة بقوة لتولي قيادة النادي خلال الفترة القادمة، بجانب العديد من الاسماء المميزة والكبيرة في عالم التدريب، وهذا وفقاً لما كشفه موقع min 90 اليوم.


الاسماء المرشحة لتولي نيوكاسل الإنجليزي

وتأتي الاسماء المرشحة لتولي قيادة نيوكاسل بجانب البرتغالي ليوناردو جارديم، كلاً من فرانك لامبارد وروبريو مارتينيز وباولو فونيسكا وأيدي هاو وأخيراً لوسيان فوفو، وجاء اختيار جارديم ضمن هذه الأسماء نظراً لتجربته الكبيرة وخبرته مع موناكو.


وهناك بعض التقارير أكدت بأن مدرب  نيوكاسل جرايم جونز لن يرحل عن النادي إلا بعد فترة التوقف الدولي لحين التعاقد مع بديل ستيف بروس، وذلك بعد الاداء السلبي الذي يظهر عليه الفريق بالدوري النسخة الجارية، حيث يحتل المركز الـ 19 برصيد 4 نقاط.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات