عاجل.. جارديم يعوض غياب الشهراني ويدفع بهذا اللاعب أمام بيرسبوليس

فريق الهلال السعودي

أستقر المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، على بديل اللاعب المصاب ياسر الشهراني الذي سيعتمد عليه بشكل أساسي خلال مباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم، المنتظرة أمام نادي بيرسبوليس الإيراني، في دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.


يفتقد الهلال أبرز عناصره التي كان يعتمد عليها بشكل أساسي بمبارياته المحلية والقارية، وذلك بعد غياب الثلاثي سالم الدوسري ومحمد البريك وياسر الشهراني وعبدالله عطيف، عن مباراة الزعيم القادمة أمام بيرسبوليس الإيراني بسبب الإصابة التي لحقة بهم سابقاً.


أصبح جارديم حالياً بحاجة للاستعداد بقوة للمواجهة المنتظرة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام بيرسبوليس، والدفع بأوراق جديدة لتعويض غياب الثلاثي المتألق، لاجل حسم التأهل لدور نصف النهائي والتتوج بالبطولة الأغلى للمرة الخامسة تاريخياً.


جارديم يدفع بهذا اللاعب لتعويض الشهراني

أعلنت الصحيفة الرياضية أن البرتغالي ليوناردو جارديم، قرر الاعتماد على خدمات اللاعب الشاب ناصر الدوسري، للدفع به في التشكيل الأساسي للمواجهة المنتظرة أمام بيرسبوليس الإيراني وذلك في مركز الظهير الأيسر، وليكون بديلاً لغياب الدولي المتألق ياسر الشهراني بسبب الإصابة.


ناصر الدوسري

موعد مباراة الهلال وبيرسبوليس

ستنطلق مباراة الهلال وبيرسبوليس الإيراني في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، مساء غداً السبت الموافق 16 من أكتوبر على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، بتمام الساعة21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وبتمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت القاهرة.


اقرأ أيضاً..

مفاجاة.. الهلال يستعيد نجمه قبل مواجهة بيرسبوليس الإيراني

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-