تعرف على موقف الشهراني من المشاركة أمام الصين

ياسر الشهراني

كشفت تقارير صحفية موقف المدافع الدولي ياسر الشهراني، وأمكانية مشاركته مع المنتخب السعودي أمام نظيره الصيني، مساء اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022، والخضر تسعى لإستعادة قمة الترتيب.


يستعد المنتخب السعودي لمواجهة يعتبرها هي الاهم أمام نظيره الصيني بالتصفيات، حيث ستحدد بشكل كبير تأهل الصقور لمونديال قطر 2022، بعدما استطاع الوصول للعلامة الكاملة وتحقيقه الانتصار بالثلاثة مباريات السابقة، حيث وصل للنقطة الـ 9 بالمركز الثاني بنفس الرصيد مع نظيره الأسترالي بعد هزيمة مفاجأة من اليابان.


تحمل مباراة السعودية أمام الصين اليوم، مفاجأة كبيرة للمدير الفني للفرنسي هيرفي رينارد، بعد الهزيمة المفاجأة التي تلقاها المنتخب الأسترالي أمس من نظيره الياباني بهدفين مقابل هدف، والتي ستفتح أمال الصقور لإستعادة قمة جدول ترتيب المجموعة، في حال تحقيقه الانتصار بمباراة اليوم.


ياسر الشهراني جاهز للمشاركة أمام الصين

أصبح المدافع الدولي ياسر الشهراني في اتم جهزيته للمشاركة أمام الصين اليوم، والتي ستجمعهما في الجولة الرابعة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، بعدما شارك اللاعب في المران الختامي للصقور، برفقة زملائه استعداداً لمواجهة التنانين.


ياسر الشهراني

ويذكر أن الجهاز الطبي للمنتخب الوطني السعودي، أعفاء ياسر الشهراني من المشاركة في التدريبات الجماعية مع الصقور أمس، تجنباً لإرهاقه بعد المجهود العالمي والإداء العالمي الذي ظهر عليه اللاعب بالمباراة السابقة أمام اليابان والتي أنتهت بهدف نظيف.


موعد مباراة السعودية والصين اليوم

يفتح ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة أبوابه، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 من أكتوبر لإستضافة مباراة السعودية أمام نظيره المنتخب الصيني، بإطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا لكأس العالم، والتي ستنطلق بتمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-