الأخضر يعاني تعرف على تاريخ مواجهات السعودية واليابان

مباراة السعودية واليابان

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الثلاثاء، عن تاريخ مواجهات السعودية واليابان قبل المواجهة المرتقبة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، والساموراي يتفوق على الصقور تاريخياً تعرف على المواجهات.


ينتظر عشاق كرة القدم العربية مباراة في غاية القوى والإثارة، تجمع المنتخب السعودي الأول أمام نظيره المنتخب الياباني، يوم الخميس القادم الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، والتي ستقام على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.


يذكر أن المنتخب السعودي حالياً يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته B برصيد 6 نقاط، مقاسماً مركزه مع نظيره الإسترالي، جمعهما بعدما حقق الانتصار في الجولتين السابقتين أمام فيتنام بثلاثية لهدف، وأمام المنتخب العماني بهدف مقابل لاشئ، ليبحث الخضر حالياً عن الانتصار الثالث له على التوالي لاجل اعتلاء قمة الترتيب.


تاريخ مواجهات السعودية واليابان

يدخل المنتخب الياباني مباراته القادمة أمام المنتخب السعودي، ساعياً لرد الثأر بعد الهزيمة التي تلقاها من الصقور في التصفيات لكأس العالم 2018، لتحمل المباراة قوة كبيرة بين المنافسين، حيث يسعى كلاهما لحصد الثلاثة غالية نقاط تعرف على تاريخ الموجهات.


مباراة السعودية واليابان

تعد مباراة السعودية أمام اليابان هي الـ15 في تاريخياً بينهما، والتي جمعتهما بمختلف البطولات والمسابقات، ونرى أن لغة الارقام تأتي لصالح الساموراي، بعد التفوق الكبير الذي حققه على الصقور منذ لقائهم الأول، حيث نجح بالفوز من قبل في 9 مباريات، فيما تمكن الخضر من تحقيق الانتصار بـ 4 مناسبات، وحسم التعادل نتيجة مواجهة واحدة.


والجدير بالذكر أن أول المواجهات التاريخية التي جمعت السعودية أمام المنتخب الياباني بدورة الألعاب الآسيوية بكين في عام 1990، حيث نجح الصقور بتحقيق الفوز على منافسه الساموراي بهدفين مقابل لاشئ، فيما كان آخر لقاء بينهما بكأس آسيا 2019، وانتهى لصالح اليابان بهدف نظيف.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة السعودية واليابان وفي تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-