لجنة التراخيص تمنع الأهلي والنصر والاتحاد من الرخصة الأسيوية لهذا السبب

الاتحاد والأهلي

حصل خلال ساعات قليلة ماضية عدد كبيرة من الأندية السعودية على الرخصة الأسيوية، وذلك بعد إستيفائهم المعايير الإلزامية الرياضية البنية التحتية الإدارية القانونية والمالية، المنصوص عليها في لائحة تراخيص الأندية المعتمدة، من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للحصول عليها.


تأمل جميع الأندية المتواجدة بالدوري السعودي للمحترفين الحصول على الرخصة الأسيوية في أسرع وقت، للتأهيل للمشاركة في دوري أبطال آسيا، ويذكر أن نادي الهلال الأول لكرة القدم برئاسة فهد بن نافل، يعد أولى الاسماء الكبرى بالدوري حصولاً عليها حتى الآن.


منحت لجنة تراخيص الأندية برابطة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الخميس، الرخصة الأسيوية لعدد كبير من الفرق السعودية، وذلك بعد إلتزامهم بالمعايير الرياضية البنية التحتية الإدارية القانونية والمالية المنصوص، وتضم الاسماء الحاصلة عليها حتى الآن كلاً من الهلال والفيصلي والتعاون والشباب والفتح والاتفاق وضمك، في إنتظار باقي الاسماء.


الاتحاد والأهلي والنصر ينتظران الحصول على الرخصة

قررت لجنة تراخيص الأندية برابطة دوري المحترفين، عدم منح ثلاثي كبار السعودية الاتحاد والأهلي والنصر الرخصة، بجانب عدد كبير من الأندية الأخرى والتي تضم العين والقادسية وأبها و الوحدة و الباطن والرائد، لعدم استيفائهم عدداً من المعايير الإلزامية المنصوص عليها بالائحة التراخيص.


وصرحت اللجنة بإنه يحق للأندية التي لم تحصل على الرخصة الأسيوية حتى الآن، والتي من ضمنها الأهلي والنصر والاتحاد، الإستئناف ضد القرارات الصادرة أمام لجنة لتراخيص الأندية برابطة دوري المحترفين، في مدة أقصاها وذلك يوم 23 من شهر أكتوبر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-