الفحوصات الطبية تكشف تفاصيل حجم إصابة محمد العويس

إصابة محمد العويس

كشف الإعلامي الرياضي طارق النوفل خلال الساعات القليلة الماضية، عن تفاصيل وحجم إصابة حارس مرمى منتخب السعودية الوطني محمد العويس، التي تعرض لها بمباراة الصقور السابقة أمام المنتخب الصيني، في تصفيات آسيا لكأس العالم.


تصدر المنتخب السعودي قمة جدول ترتيب المجموعة B برصيد 12 نقطة، ليصل للعلامة الكاملة بعد الانتصار الثمين الذي حققه بالجولة الماضية على نظيره الصيني، بثلاثية مقابل هدف على ملعب ستاد الجوهرة المشعة، ليصبح الصقور قريباً لحسم التأهل للمونديال.


تلقى حارس مرمى المنتخب السعودي محمد العويس، إصابة قوية في المباراة السابقة أمام الصين بالجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم، والتي ادت لخروجه من أرضية الملعب ونزول بدلاً منه حارس المرمى فواز القرني، الذي حافظ بشكل كبير الأداء وحسم الصقور نقاط المباراة الثلاثة كاملة.


تعرف على حجم إصابة محمد العويس

كشف الإعلامي طارق النوفل عبر حسابه الرسمي بتويتر، عن حجم إصابة العويس حيث صرح قائلاً الحمدلله، أثبتت الفحوصات الطبية والإشاعة التي أجراها حارس المرمى محمد العويس إصابته في الرباط الجانبي، واختتم حديثه سيعود اللاعب سريعاً للملاعب.


طارق نوفل يكشف إصابة العويس

وكان حساب المنتخب السعودي الرسمي أعلن، بأن محمد العويس سيخضع لفحوصات طبية وإشاعة رنين مغناطيسي اليوم الأربعاء، على موضع الإصابة التي تلقاها في مباراة الصقور السابقة أمام الصين، والتي أنتهت لصالح الأخضر بثلاثية مقابل هدفين.


موعد مباراة السعودية وأستراليا

ومن المنتظر أن تواجه السعودية المنتخب الأسترالي يوم 11 من شهر نوفمبر القادم، في إطار منافسات الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، والتي ستضمن بشكل كبير تأهل الصقور للمونديال، في حال حقق الانتصار على سوكروز.


اقرأ أيضاً..

فيديو.. أهداف مباراة السعودية والصين 3-2 في تصفيات كأس العالم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-