الفحوصات الطبية تكشف إصابة الشهراني واللاعب يغيب أمام بيرسبوليس

ياسر الشهراني

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم في تقرير له اليوم الخميس، عن تفاصيل وحجم إصابة ياسر الشهراني ظهير أيسر المنتخب الوطني السعودي وفريق الهلال الأول لكرة القدم، والصقور تصل للعلامة الكاملة وتتصدر المجموعة النارية.


غاب ياسر الشهراني عن مباراة السعودية السابقة أمام المنتخب الصيني، والتي جمعتهما بالجولة الرابعة من تصفيات لكأس العالم 2022 بقطر بسبب إصابته، والتي حسمها الأخضر بثلاثية لهدفين، ليعتلي بعدها قمة المجموعة B ويصل للعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، لتصبح أمال الصقور للتأهل بالمونديال قريبة للغاية.


تعرف على إصابة ياسر الشهراني

أعلن اتحاد القدم عبر حسابه الرسمي بتويتر، أن بعد الفحوصات الطبية والإشاعة المغاطيسية والتي أجراها الظهير الأيسر ياسر الشهراني في أحدى مستشفيات الرياض، أمس الأربعاء أكدت إصابته في عضلة الساق بالإضافة لتجمع السوائل، ومن الممكن أن يغيب عن الملاعب خلال الفترة القادمة حتى تعافيه من الإصابة.


ياسر الشهراني

تأكد غياب الظهير الأيسر ياسر الشهراني عن مباراة الهلال المنتظرة أمام بيرسبوليس الإيراني، بدور ربع النهائي من دوري الأبطال بشكل رسمي، والتي ستنطلق يوم السبت القادم الموافق 16 من شهر أكتوبر، بتمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت السعودية، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.


موعد مباراة السعودية وأستراليا

من المنتظرأن يواجه المنتخب السعودي نظيره الأسترالي، يوم 11 من شهر نوفمبر القادم في مباراة هي الاصعب للصقور، حيث تقربه بنسبة كبيرة للتأهل لمونديال قطر 2022، والتي ستجمعهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من تصفيات آسيا لكأس العالم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-