تطورات جديدة في إصابة المدافع حسان تمبكتي تعرف عليها

حسان تمبكتي

كشفت تقارير صحيفة اليوم الاربعاء عن أخر تطورات الحالة الصحية، وإصابة مدافع المنتخب الوطني السعودي ولاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم حسان تمبكتي، تعرف على التفاصيل، والصقور تسعى لمواصلة نتائجه الجيدة في التصفيات.


تلقى المدير الفني لمنتخب السعودية الوطني الفرنسي هيرفي رينارد، ضربة قوية بعد الإصابة المفاجأة التي تلقاها نجم خط الدفاع الأول حسان تمبكتي أمام أوزبكستان، والتي كانت في يونيو الماضي بتصفيات آسيا لكأس العالم، بعد تدخله العنيف مع حارس المرمى محمد العويس.


يقدم الصقور تحت قيادة الفرنسي رينارد أداء أكثر من رائع جعله يحتل صدارة جدول ترتيب مجموعته B برصيد 12 نقطة، بعدما وصل للعلامة الكاملة في الاربعة جولات الماضية، والتي من خلالها لم يتلقى أي هزيمة وحقق الانتصار فيهما، وكانت أخر أنتصاراته أمام الصين وأنتهت بهدف نظيف بالجولة الرابعة من التصفيات.


أجرى اليوم الاربعاء نجم خط الدفاع الدولي السعودي ولاعب فريق الشباب حسان تمبكتي، فحوصات طبية لاجل الإطمئنان على حالته الصحية، والتي كشفت آخر تطورات إصابة اللاعب، التي يُعاني منها أثر أصطدامه بزميله بالمنتخب حارس المرمى محمد العويس.


تمبكتي يخضع لفحوصات طبية جديدة

حسان تمبكتي


خضع المدافع حسان تمبكتي لاختبارات وفحوصات طبية مكثفة خلال الأيام الماضية، في المركز السويسري لإصابات الدماغ والجهاز الحركي في مدينة زيورخ السويسرية، لاجل العودة للملاعب مرة أخرى ولكن بشكل أمن لممارسة كرة القدم في الوقت القادم.


وسيقوم رئيس اللجنة الطبية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الدكتور صالح الحارثي، بالاشراف على تمبكتي لاجل متابعته في الوقت القادم، بحالته  حيث تم وضع برنامج تدريجي علمي له يسير عليه في عدة مراحل، لتمكينه للعودة إلى الملاعب في أسرع وقت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-