رسمياً.. نجم النصر يحصل على جائزة أفضل لاعب واعد بدوري الأبطال

فريق النصر السعودي

أعلن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، حصول نجم فريق النصر الأول على جائزة أفضل لاعب واعد في دوري أبطال آسيا للنسخة الجارية 2021 - 2022، وذلك قبل ساعات قليلة من مبارة القرن الأسيوي بدور نصف النهائي، بين الهلال أمام النصر اليوم الثلاثاء.


ظهر النصر بقيادة البرتغالي بيدرو إيماونيل بشكل ملفت للغاية في دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، بعد الانتصار الكبير الذي حققه على نظيره الوحدة الإماراتي، بخماسية مقابل هدف وحيد، والتي من خلالها ضمن مقعداً أمام موطنه كبير آسيا في المربع الذهبي.


وسجل أهداف النصر ضد الوحدة الإماراتي حمدالله بالدقيقة 7 ، ليحرز بعدها جلال الدين ماشاريبوف هدف زيادة الفارق في الدقيقة 52، وبعد الهدف بدقائق قليلة استطاع عبد الفتاح عيسيري تسجيل هدف بالدقيقة 56، ليسجل ماشاريبوف هدفه الثاني باللقاء والرابع للعالمي بالدقيقة 65، ويختتم أهداف النصر بالدقيقة 75 سامي النجعي.


سامي النجعي أفضل لاعب واعد بدوري الأبطال

أختار الاتحاد الأسيوي لكرة القدم خلال ساعات قليلة، نجم النصر سامي النجعي صاحب الـ 24 عاماً، للفوز بجائزة أفضل لاعب واعد في بطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن ساهم بشكل كبير للغاية في تأهل العالمي للمربع الذهبي من البطولة، ليحجز موعداً من نار أمام موطنه الهلال في مباراة القرن.


النجعي يفوز بجائزة أفضل لاعب واعد

ونشر حساب الاتحاد الأسيوي صورة للاعب الشاب سامي النجعي عبر موقع تويتر، معلقاً عليها تم أختيار الصاعد بقوة النجعي صاحب الـ 24 عاماً، ليفوز بجائزة أفضل لاعب واعد في دوري الأبطال، وليكون أبرز نجوم المستقبل، بعد أن قام بتسجيل هدف أمام الوحدة.


موعد مباراة النصر والهلال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والنصر بنصف نهائي دوري أبطال آسيا، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مارسول بارك، في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت الإمارات .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-