رسمياً.. الشباب يحسم الجدل ويحصل على الرخصة الآسيوية

خالد البلطان

نجحت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان خلال ساعات قليلة ماضية، في الحصول على الرخصة الآسيوية بشكل رسمي اليوم الخميس، بعد أنهاء أزمة المستحقات المتأخرة لدي بعض اللاعبين، والليوث تعود للمشاركة في دوري الأبطال من جديد.


حسم نادي الشباب برئاسة ماجد النفيعي خلال ساعات قليلة حصولهم على الرخصة الأسيوية، التي تسمح لهم بالمشاركة في دوري الأبطال النسخة القادمة، بعد غياب دام لأكثر من 6 سنوات، ويذكر أن الليوث حسم بطاقة التأهل الأسوية بعدما حسم المركز الثاني، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي.


أندية بالدوري السعودي لم تحصل على الرخصة الآسيوية

هناك بعض التقارير الصحفية وأكدت عدم حصول جميع أندية أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على الرخصة الأسوية، حيث إنها حتى الآن لم تنته من إجراءات الحصول عليها، وأكدت عدم قدرتهم بالمشاركة في النسخة الجديدة من البطولة القارية بدونها.

 

الشباب يحصل على الرخصة الأسيوية

حسم نادي الشباب برئاسة البلطان، الجدل وأنهى قلق الجماهير بشكل رسمي بعدما حل ازمة المستحقات المالية المتأخرة لعدد من اللاعبين بالفريق، والتي وصلت إلى 5 ملايين ريال لاجل استخراج الرخصة الآسيوية، التي تسمح له بالمشاركة في دوري الأبطال بالنسخة القادمة، بعد غياب عن البطولة القارية لأكثر من 6 سنوات.


علق أحمد المسعود مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب عبر حسابه الرسمي بتويتر، قائلاً قبل قليل تم استخراج الرخصة الآسيوية لنادي الليوث، للمشاركة في دوري الأبطال النسخة القادمة، ليُنهي بذلك الجدل وقلق الكثير من الجماهير، حول عدم الانتهاء من إجراءات الحصول عليها.


اقرأ أيضاً..

الشباب يسابق الزمن لتجديد عقد نجم الفريق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-