رسمياً.. حمدي النقاز يصل للأهلي في هذا الموعد

حمدي النقاز

كشف تقارير صحفية عن موعد وصول الدولي التونسي حمدي النقاز، مدافع فريق الزمالك المصري السابق للانضمام لصفوف نادي الأهلي، والمشاركة في التدريبات استعداداً لخوض المباريات القادمة مع الراقي بمسابقة الدوري السعودي.


ويذكر أن نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي علن تعاقده رسمياً مع الظهير الأيمن الدولي التونسي حمدي النقاز صاحب الـ 28 عاماً، قادماً من صفوف نادي الزمالك المصري في صفقة انتقال حر، لتدعيم صفوفه خلال فترة الحالية، وليكون بديلاً للصربي فيجسا.


ونشر حساب الأهلي الرسمي بتويتر، صورة للمدافع الدولي حمدي النقاز لاعب الراقي الجديد وعلّقت عليها قائلاً، أنهت الإدارة برئاسة النفيعي بشكل رسمي إجراءات التعاقد مع النقاز، لتدعيم صفوف الفريق في هذا المركز بعد رحيل الصربي فيجسا، لمدة موسم واحد بصفقة انتقال حر، واللاعب سيرحل بنهاية الموسم الجاري.


النقاز يصل لنادي الأهلي بهذا الموعد

وفقاً لصحيفة عكاظ بأن الظهير الأيمن الدولي التونسي حمدي النقاز، سيصل لجدة غداً يوم الأربعاء القادم الموافق 13 من شهر أكتوبر الجاري، للانضمام لصفوف ناديه الجديد الراقي والمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق، خلال الفترة القادمة بشكل رسمي.


موعد مباراة الأهلي والاتفاق

يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره نادي الاتفاق يوم السبت القادم الموافق 16 من شهر أكتوبر، على أرضية ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، بإطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بتمام الساعة 8:21 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والسالمية الودية 2-0

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-