رسمياً.. تم تأجيل بطولة غرب آسيا للناشئين لهذا الموعد

بطولة غرب آسيا للناشئين

أعلن اتحاد غرب آسيا خلال الساعات القليلة الماضية، تأجيل بطولة الناشئين مواليد 2006 لهذا الموعد القادم، والتي كان من المقرر أنطلاقها العام الحالي بيوم 14 من شهر أكتوبر الجاري، داخل المملكة السعودية ولكن لهذ السبب تم تأجيلها.


ويذكر أن المنتخب السعودي تتوج ببطولة غرب آسيا للناشئين في عام 2019، والتي أقيمت بالأردن، فيما حل المنتخب الأردني ثانيًا، بالاضافة لتواجد المنتخب السوري في المركز ثالثًا، وشهدت أيضاً مشاركة كل من لبنان الكويت البحرين فلسطين العراق وعُمان.


سبب تاجيل بطولة غرب آسيا للناشئين

كشف اتحاد غرب آسيا عن السبب وراء تأجيل بطولة الناشئين، حيث أكد بانها جاءت بعد التنسيق والاتفاق مع الدول المشاركة في البطولة، ومع كل الاتحادات الاهلية العشرة التي أكدت مشاركتها سابقاً بسبب بعض الترتيبات الإدارية واللوجستية الخاصة بالتنظيم، ليتم تأجيلها بشكل رسمي لهذا الموعد القادم.


اتحاد غرب آسيا يحدد موعد انطلاق البطولة

قرر اتحاد غرب آسيا في تقرير له اليوم الجمعة إقامة بطولة الناشئين في شهر سبتمبر القادم من عام 2021، والتي ستكون موعداً جديداً لأنطلاق المسابقة، وذلك على أن يتم الإعلان عن موعدها بشكل رسمي بالفترة القادمة، بعد التنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.


مجموعة المنتخب السعودي ببطولة غرب آسيا

أسفرت القرعة النهائية لمسابقة غرب آسيا للناشئين، وقوع الصقور حامل لقب النسخة الماضية من البطولة، في المجموعة الاولى والتي تضم كلاً من العراق ولبنان واليمن، فيما حل سوريا والإمارات وفلسطين بالمجموعة الثانية، وضمت المجموعة الثالثة البحرين والأردن والكويت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-