بيدرو يفاضل بين هذا الثنائي لتعويض غياب قاسم أمام الهلال

بيدرو إيمانويل

قرر المدير الفني لنادي النصر البرتغالي بيدور إيمانويل، الإستعانة بخدمات هذا الثنائي المتألق للاختيار بينهم لتعويض غياب محمد قاسم، عن المواجهة المرتقبة أمام الهلال في نصف نهائي دوري الأبطال، والعالمي يسعى لمواصلة نتائجه الجيدة.


تترقب عشاق كرة القدم السعودية مباراة في غاية القوة والإثارة، تجمع الهلال أمام موطنه النصر في المربع الذهبي من دوري أبطال آسيا، مساء غداً الثلاثاء الموافق 19 من شهر أكتوبر الجاري، بتمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت السعودية، على ملعب مارسول بارك.


ويذكر أن فريق النصر حسم التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الفوز الكبير الذي حققه بالمباراة السابقة على نادي الوحدة الإماراتي بخماسية مقابل هدف وحيد، والتي جمعتهما على ملعب استاد جامعة الملك سعود، بينما حسم الهلال التأهل للمربع الذهبي بعد الفوز بثلاثية على نظيره بيريبوليس الإيراني.


بيدرو في حيرة لاختيار بديل محمد قاسم

وكشفت تقارير صحفية الاثنين، بأن البرتغالي بيدور إيمانويل عقد اجتماعاً مع الثنائي المتألق عبد الرحمن العبيد وعلي لاجامي، وأكد بأنه سيفاضل بينها لاختيار أحدهما لتعويض غياب محمد قاسم في مركز الظهير الأيسر، بسبب تراكم الإنذارات عن مواجهة غد أمام الهلال في دوري أبطال آسيا.


عبد الرحمن العبيد

وقام البرتغالي بتجهيز الثنائي لاجامي وعبد الرحمن العبيد للمواجهة المرتقبة أمام الهلال، بعدما قام بعمل تدريبات تكتيكية للاعبين داخل الفريق، لاختيار الافضل للمشاركة أمام الزعيم، وصرحت الرياضية بأن بيدور سيبلغ اللاعبين بالاسم الذي أختاره بدلاً من قاسم في التشكيل الأساسي للمباراة، خلال الـ 24 ساعة القادمة.


اقرأ أيضاً..

كيف تشاهد مباراة الهلال والنصر مجاناً إذا كنت غير مشترك في SSC

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-