مفاجأة سارة للهلال قبل مواجهة بوهانج في نهائي دوري الأبطال

فريق الهلال السعودي

تلقى فريق الهلال الأول لكرة القدم مفاجأة سارة قبل مباراته المنتظرة بنهائي دوري أبطال آسيا للنسخة الجارية 2021 - 2022 أمام نادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي وبعد تدني مستواه الفريق خلال الفترة الحالية والفريق يعاني بجدول الترتيت بعد هزيمة اليوم.


حجز فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي موعداً من نار مع الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا النسخة الجارية، وذلك يوم 23 من شهر نوفمبر القادم على أرضية ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم بشكل رسمي تحديد موعد أنطلاق المباراة، ومن الممكن تحدد خلال أيام قليلة.


ويذكر أن الهلال تأهل لنهائي دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على موطنه النصر بثنائية مقابل هدف وحيد، سجل أهداف الزعيم في المباراة موسى ماريجا و سالم الدوسري، والتي جمعتهما في إطار نصف نهائي البطولة، على ملعب مرسول بارك يوم الثلاثاء الماضي.


بوهانج يُعاني قبل مواجهة الهلال في دوري الأبطال

يعيش بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، فترات سيئة في مسابقة الدوري بعد وقوعه بفخ الهزيمة أمام نادي إنشيون يونايتد بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعت بينهم اليوم الأحد الموافق 24 نوفمبر، بنهاية منافسات الدوري لموسم 2020/2021، قبل مواجهة المنتظرة أمام الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا.


 


بوهانج يصراع في مراكز الهبوط

انضم فريق بوهانج ستيلرز للمراكز المتأخرة بجدول ترتيب الدوري الكروي الممتاز، بعد الخسارة التي تلقاها اليوم من نظيره إنشيون يونايتد بهدف نظيف، لينضم إلى قائمة المتنافسين على البقاء والابتعاد عن مراكز الهبوط، كونه تُضاف مجموعة الهبوط إلى نقاط الفرق في الترتيب العام للدوري.


جدول ترتيب الهلال في الدوري السعودي

احتل فريق الهلال للمركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد الفوز الثمين والشاق في مباراة أمس على نظيره الرائد والتي أنتهت بثلاثية مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف مباراة الهلال والرائد 3-2 في الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-