مفاجأة سارة لجماهير الهلال قبل مباراة النصر بدوري الأبطال

ياسر الشهراني

حسم المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم البرتغالي ليوناردو جارديم، موقف الظهير الأيسر ياسر الشهراني من المشاركة أمام النصر، في المواجهة المرتقبة بنصف نهائي دوري أبطال آسيا، واللاعب يعود للتدريبات الجماعية مرة أخرى مع الزعيم.


ويستعد الهلال لمواجهة نظيره النصر، مساء غداً الثلاثاء، في إطار دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود، والتي ستنطلق في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستقوم مجموعة قنوات SSC ببث المباراة ويمكنك مشاهدتها بالإنترنت عن طريق شاهد VIP.


جارديم يحسم مصير ياسر الشهراني أمام النصر

حسم المدير الفني البرتغالي جارديم مصير الظهير الأيسر الدولي ياسر الشهراني، من المشاركة في المواجهة المرتقبة بدور نصف نهائي الأبطال أمام النصر، حيث أكد بإنه من الممكن الدفع به بشكل اساسي خلال ديربي الرياض، بعد تحسن حالة اللاعب بشكل جيد.


تدريبات فريق الهلال

الشهراني يشارك في تدريبات الهلال

شهدت تدريبات الزعيم الجماعية مفاجأة قوية للقلعة الزرقاء، بعدما شارك الظهير الأيسر ياسر الشهراني اليوم الاثنين، في المران الأخير لفريق الهلال الأول لكرة القدم تحت انظار البرتغالي ليوناردو جارديم، استعداداً للمواجهة المنتظرة أمام النصر بدوري الأبطال.


ويذكر أن الشهراني كان يعاني من إصابة قوية ابعدته من المشاركة مع المنتخب الوطني السعودي، في مباراته السابقة بتصفيات آسيا لكأس العالم 2022 بقطر، أمام نظيره الصيني والتي أنتهت بهدف نظيف، بالاضافة لغيابه عن مواجهة الهلال أمام بيرسبوليس. 


اقرأ أيضاً..

أبرز أرقام وإحصائيات الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-