مفاجأة سارة لجمهور الهلال قبل مواجهة ضمك في الدوري

موسى ماريجا

فجرت تقارير صحفية اليوم السبت مفاجأة قوية لجماهير الزعيم والمدير الفني البرتغالي جارديم، بعد تعافي النجم المالي موسى ماريجا مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم من الإصابة التي لحقة به سابقاً، واللاعب يعود للتدريبات ويستعد لهذه المواجهة بالدوري.


حسم التعادل مباراة الهلال السابقة أمام الأهلي في قمة منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي أنتهت بهدف لمثله، على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، سجل اهداف المباراة سالم الدوسري للزعيم عبد الرحمن غريب للراقي.


أصبح الهلال يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة، بعدما فقد المنافسه على المركز الثاني بالتعادل في مباراته أمام الأهلي، ويأمل الفريق خلال المباريات القادمة تجنب الهزائم وتحقيق المزيد من الانتصارات، وعودة جميع للاعبيه المصايبن.


ماريجا يعود للتدريبات ويستعد لمواجهة ضمك

صرحت تقارير صحفية بأن المالي موسى ماريجا سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق الأول بعد يومين على الاقل، وذلك بعدما أكتمل شفاء اللاعب نهائياً من الإصابة التي لحقة به سابقاً في عضلة الفخد الخليفة، ووفقاً لصحيفة الرياضية سيكون اللاعب جاهزاً أمام ضمك.


وسيكون مشاركة ماريجا أمام ضمك في الجولة الـ 11 من الدوري السعودي بيد البرتغالي جارديم، الذي سيقرر ضم اللاعب بعد اكتمال البرنامج العلاجي والتأهيلي لقائمة الفريق أمام فارس الجنوب من عدمها، ويذكر أن المالي غاب عن مواجهة الأهلي السابقة.


موعد مباراة الهلال وضمك

وسيواجه الهلال نظيره ضمك مساء يوم الخميس الموافق 4 من شهر نوفمبر القادم، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي، والتي ستنطلق في تمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت السعودية.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف مباراة الهلال والأهلي 1-1 في الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-