رينارد يفاضل بين هذا الثلاثي لتعويض الدوسري والفرج يعود

هيرفي رينارد

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، أن المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد يفاضل حالياً بين ثلاثة للاعبين للمماثلة مركز الجناح الأيسر الهجومي، وذلك لتعويض غياب سالم الدوسري بسبب الإصابة، ونجم خط الوسط سلمان الفرج يستعد للمشاركة أمام اليابان.


يتأهب منتخب السعودي لمواجهة نظيره الياباني مساء اليوم الخميس الموافق 7 من شهر أكتوبر، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتي ستجمعها في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة كأس العالم 2022 بقطر.


رينارد يفاضل بين هذا الثلاثي لتعويض الدوسري

صرحت الصحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم أن المدير الفني لمنتخب السعودي الوطني الفرنسي هيرفي رينارد، يفاضل بين الثلاثي المتألق عبدالرحمن غريب وعبدالرحمن العبود و أيمن يحيى، لاختيار أحدهما للمماثلة مركز الجناح الأيسر الهجومي، وذلك لتعويض غياب سالم الدوسري عن مباراة اليابان، بسبب الإصابة التي لحقة به سابقاً.


عبد الرحمن العبود

وأضافت الصحيفة بأن الفرنسي رينارد سيعتمد بشكل كبير على نجم الاتحاد عبدالرحمن العبود في مركز الجناح الأيسر في مباراة اليابان، بعدما أشركه برفقة الثنائي عبدالرحمن غريب وأيمن يحيى، في المناورة وبدّل بينهم أكثر من مرة، ومن المقرر أن يحسم الفرنسي هذا الملف بالاجتماع الفني اليوم.


الفرج يعود من الإصابة ويستعد للمشاركة أمام اليابان

فجرت تقارير صحفية خلال ساعات القليلة مفاجأة كبيرة للجماهير السعودية، بعدما تأكد جهزية نجم خط الوسط سلمان الفرج ومشاركته بصفة أساسية أمام نظيره الياباني، بالمواجهة المرتقبة اليوم في تصفيات الأسيوية، وذلك بعد تعافيه للإصابة طبقًا للتدريب الأخير الذي اختارها هيرفي للتشكيل.


ترتيب المنتخب السعودي بالتصفيات

ويذكر أن المنتخب السعودي يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته B برصيد 6 نقاط، مقاسماً مركزه مع نظيره الأسترالي والتي جمعهما بعد الانتصار بالجولة الماضية على المنتخب العماني بهدف دون مقابل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-