حكم دولي سعودي لإدارة مباراة الهلال والأهلي في الدوري

عمر السومة لاعب الأهلي

تستعد الجماهير لاستقبال مواجهة من العيار الثقيل بين ناديي الهلال والأهلي، والتي تدخل ضمن حسابات الجولة العاشرة من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، وتفرر إقامة المباراة على ملعب ستاد الأمير عبدالله فيصل.


من المنتظر أن تقام المواجهة يوم الجمعة المقبل الموافق 29 لشهر اكتوبر الجاري، وذلك في تمام الساعة السابعة وخمسون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة وخمسون دقيقة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة وخمسونت دقيقة بتوقيت أبوظبي.


ترتيب الهلال والأهلي في الدوري

يحتل فريق الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، ويتبقى له مواجهتين مؤجلة، بينما يأتي نادي الأهلي في المركز الثامن بالترتيب وذلك برصيد 11 نقطة، وليس له مؤجلات.


حكم مباراة الهلال والأهلي

استقرت لجنة الحكام السعودية بشكل رسمي على تعيين الحكم الدولي محمد الهويش، لإدارة لقاء الكلاسيكو ضمن منافسات الجولة العاشرة، من داخل ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل.

محمد الهويش

حقق نادي الهلال الانتصار في المواجهتين الأخرتين على فريقي النصر بهدفين مقابل هدف وحيد، ثم الرائد بثلاثية مقابل هدفين، وعلى الجانب الأخر حقق الأهلي الفوز على فريقي الطائي والاتفاق، بهدفين مقابل هدف وحيد على الأول ثم رباعية نظيفة على الأخير.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-