جدول مواعيد مباريات الجولة 10 من الدوري السعودي

جدول مباريات الجولة 10 من الدوري السعودي

ساعات قليلة وتنطلق منافسات الجولة العاشرة من مباريات دوري كأس الامير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، وستشهد تلك الجولة عدد من المباريات المهمة التي يحتاج أطرافها لحصد الثلاثة نقاط لا غير.


ستجرى منافسات الجولة العاشرة على مدار ثلاثة أيام، تنطلق يوم الخميس وتنتهي يوم السبت من الاسبوع المقبل، ستشهد سبعة مواجهات فقط، بواقع 14 نادي يتنافسون على حصد النقاط في الدوري السعودي.


ستفتتح الجولة بمنافسات نادي الاتحاد أمام الحزم، غداً الخميس 28 من أكتوبر الجاري، وتختتم بمواجهات نادي النصر أمام فريق القيحاء يوم السبت المقبل 30 من نفس الشهر.


جدول مواعيد مباريات الجولة 10

الحزم والاتحاد

يحل الاتحاد ضيفاً على منافسة فريق الحزم، غداً الخميس، في تمام الساعة 17:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، من داخل ملعب ستاد نادي الحزم.


الشباب والطائي

تختتم مواجهات اليوم الاول من الجولة بلقاء الشباب الذي يستقبل الطائي، وذلك غداً الخميس، في تمام الساعة 18:50 بتوقيت القاهرة، وفي تمام 19:50 بتوقيت مكة المكرمة، بأرضية ملعب ستاد فيصل بن فهد.


الرائد والباطن

تستكمل مباريات اليوم الثاني من دوري كأس الأمير للمحترفين بلقاء الرائد والباطن، وذلك يوم الجمعة، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، من ملعب ستاد الملك عبدالله ببريدة.


الأهلي والهلال

تختتم مباريات اليوم الثاني بلقاء الكلاسيكو بين الهلال والأهلي، وذلك يوم الجمعة، في تمام الساعة 18:50 بتوقيت القاهرة، 19:50 بتوقيت مكة المكرمة، من داخل ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل.


الاتفاق وضمك

وفي يوم ختام الجولة العاشرة سيحل ضمك ضيفاً على الاتفاق في أولى مواجهات اليوم، وذلك يوم السبت المقبل 30 أكتوبر، في تمام الساعة الرابعة وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة، والخامسة وأربعون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، من داخل ملعب ستاد سعودي بن جلوي.


التعاون وأبها

يستقبل التعاون نظيرة فريق أبها في اللقاء قبل الختامي، يوم السبت، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، من داخل ملعب ستاد الملك عبدالله ببريدة.


الفيحاء والنصر

تختتم منافسات الجولة بلقاء العالمي أمام الفيحاء، بختام مباريات يوم السبت والجولة بشكل عام، وذلك في تمام الساعة 18:50 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 19:50 بتوقيت مكة المكرمة، من داخل ملعب ستاد الملك سلمان.


الفيصلي والفتح

تم تأجيل مباراة الفيصلي والفتح في الجولة العاشرة وذلك بعد طلب من الاتحاد السعودي لكرة القدم، وموافقة الناديين على طلب الاتحاد، بسبب مشاركة المنتخب السعودي الأولمبي في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عام.


جدول ترتيب الدوري السعودي

  • في المركز الأول ضمك برصيد 18 نقطة
  • في المركز الثاني الاتحاد برصيد 17 نقطة
  • في المركز الثالث الشباب برصيد 15 نقطة
  • في المركز الرابع الهلال برصيد 15 نقطة
  • في المركز الخامس الفيحاء برصيد 13 نقطة
  • في المركز السادس النصر برصيد 12 نقطة
  • في المركز السابع الفتح برصيد 12 نقطة
  • في المركز الثامن الأهلي برصيد 11 نقطة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-