موعد أنطلاق الجولة 10 من الدوري السعودي

الدوري السعودي

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف، عن موعد أنطلاق منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وأبرز مبارياتها، وضمك يتصدر جدول ترتيب الدوري والاتحاد وصيفاً، تعرف على أهم مواجهات الجولة التاسعة.


اختتم منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي، النصر بمباراته الأخيرة أمام الاتفاق، والتي أنتهت بهدف مقابل لاشئ، على ملعب جامعة الملك سعود، سجل هدف المباراة الوحيد للاتفاق فيليب كيس، ويذكر أن الباطن افتتح منافسات الجولة بفوز ثمين على الفيحاء بهدفين نظيفين.


أبرز نتائج الجولة التاسعة من الدوري السعودي

شهدت منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي مباريات Fغاية القوة والإثارة، وذلك بعد الفوز الثاني على التوالي الذي حققه الأهلي على الطائي بهدفين لهدف، وحقق الشباب فوزاً ثميناً على الاتحاد بثنائية نظيفة في قمة الجولة، وانتزع الهلال فوزاً شاق من الرائد بثلاثة أهداف لهدفين.


موعد أنطلاق الجولة العاشرة وأبرز مبارياتها

ومن المقرر أن يفتتح مواجهات الجولة العاشرة من الدوري السعودي، الاتحاد أمام الحزم يوم الخميس القادم الموافق 28 من شهر أكتوبر، والتي ستنطلق في تمام الساعة 6:5 مساءً بتوقيت السعودية، ثم يلعب الشباب بنفس اليوم أمام الطائي بتمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت السعودية.


مباراة الاتحاد والحزم

ويواجه الهلال نظيره الأهلي في قمة منافسات الجولة الـ 10 من الدوري، يوم الجمعة القادم الموافق 29 من شهر أكتوبر، في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، يختتم الجولة أيضاً النصر أمام الفيحاء، يوم السبت القادم بتمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


جدول ترتيب الدوري السعودي

تصدر ضمك قمة جدول ترتيب الدوري السعودي ، بعد الفوز الشاق بالجولة الماضية على الحزم بهدف مقابل لاشئ، والاتحاد يحل وصيفاً بعد الهزيمة من الشباب تعرف على الترتيب كالتالي.


  • في المركز الأول ضمك برصيد 18 نقطة
  • في المركز الثاني الاتحاد برصيد 17 نقطة
  • في المركز الثالث الشباب برصيد 15 نقطة
  • في المركز الرابع الهلال برصيد 15 نقطة
  • في المركز الخامس الفيحاء برصيد 13 نقطة

اقرأ أيضاً..

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-