موعد أنطلاق الجولة 8 من الدوري السعودي

الدوري السعودي

تعرف على موعد انطلاق الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والشباب يفتتح الجولة أمام الباطن، والهلال والنصر يستعدان لمنافسات دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، أمام برسبوليس الإيراني والوحدة الإماراتي.


اختتم منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين، فريق التعاون أمام نظيره الطائي الصاعد حديثاً لمسابقة البطولة، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث أنتهت بهدفين مقابل هدف للطائي، ليتلقى سكري الصقيم الهزيمة الرابعة له في الدوري هذا الموسم.


جدول ترتيب الدوري بعد الجولة 7

حقق الاتحاد فوزاً بغاية الأهمية على نظيره الأهلي، في المباراة التي أنتهت بهدفين مقابل لاشئ، تصدر من خلاله النمور جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن ضمك الذي يلاحقه بالمركز الثاني، تعرف على الخمسة الكبار في الترتيب.


  • في المركز الأول الاتحاد برصيد  16 نقطة
  • في المركز الثاني ضمك برصيد 14 نقطة
  • في المركز الثالث النصر برصيد 12 نقطة
  • في المركز الرابع الهلال برصيد 12 نقطة
  • في المركز الخامس الرائد برصيد  11 نقطة


موعد انطلاق الجولة 8 من الدوري

سيفتتح الشباب منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أمام نظيره الباطن، وذلك يوم السبت القادم الموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب نادي الباطن السعودي.


أبرز مواجهات الجولة 8 من الدوري السعودي

تحمل منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي، مواجهتين من العيار الثقيل تجمع الاتحاد المتصدر أمام الوصيف ضمك يوم الأحد القادم الموافق 17 من أكتوبر، وستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز، بتمام الساعة 6:25 مساءً بتوقيت السعودية.


يواجه الأهلي منافسه الاتفاق يوم السبت القادم الموافق 16 من أكتوبر، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، والتي ستنطلق في تمام الساعة 8:10 مساءً بتوقيت السعودية، في محاولة تصحيح الاوضاع للراقي بعد النتائج السلبية التي يقدمها منذ أنطلاق المسابقة حتى الآن.


موعد مباراتي الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا

يستعد مشرفي الكرة السعودية الهلال والنصر لمبارياتهم في دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث سيواجه النصر نظيره الوحدة الإماراتي يوم السبت القادم الموافق 16 من أكتوبر، بينما سيواجه الهلال فريق برسبوليس الإيراني يوم 16 من نفس الشهر، ويشار أن حتى الآن لم يتم تحديد الموعد ألنهائي للمباراة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-