مفاجأة.. نجم النصر جاهزا للمشاركة أمام الوحدة

فريق النصر السعودي

تاكد خلال الساعات القليلة الماضية جاهزية نجم فريق النصر الأول لكرة القدم، للمواجهة المرتقبة في دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام نادي الوحدة الإماراتي، وذلك بعد تعافيه من الإصابة، واللاعب يشارك في تدريبات العالمي الجماعية.


يأمل المدير الفني البرتغالي الجديد للنصر، جاهزية للاعبيه للمواجهة المرتقبة أمام الوحدة الإماراتي في دور ربع النهائي من دوري الأبطال، وعودة اللاعبين المصابين للتدريبات مرة أخرى بأسرع وقت، للظهور بشكل جيد وتحقيق الانتصار على نظيره الوحدة بالمباراة القادمة والتي ستكون أولى مباريات البرتغالي الرسمية مع الفريق.


موعد مباراة النصر والوحدة الإماراتي

يصطدم النصر بنظيره نادي الوحدة الإماراتي، يوم السبت القادم الموافق 16 من أكتوبر على أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود، في إطار منافسات دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، والتي ستنطلق في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 17:00 مساءً بتوقيت مصر.


نجم النصر يستعد للمشاركة أمام الوحدة

كشفت مصادر اليوم جاهزية صانع الالعاب البرازيلي أندرسون تالسيكا، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، للمواجهة المرتقبة أمام نادي الوحدة الإماراتي، والمقرر أنطلاقها يوم السبت القادم الموافق 16 من شهر أكتوبر، ضمن منافسات الدور ربع نهائي الأبطال.


تاليسكا


ويذكر أن أندرسون تاليسكا، لم يشارك في مباراة النصر الودية أمس أمام أبها تحت أنظار البرتغالي بيدرو إيمانويل، والتي أنتهت بفوز العالمي بثنائية مقابل لاشئ، بأقدام الشاب عبد الفتاح أدم وعبد الرزاق حمدالله، والتي خاضهما ضمن استعدادات الفريق للصدام الأسيوي.


وصرحت الصحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم أن أندرسون تاليسكا، سيدخل تدريبات النصر الجماعية خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد أن ينهي اللاعب برنامجه اللياقي الذي يخضع له حالياً، استعدادًا للصدام الأسيوي والذي سيقام داخل ملعب مرسول بارك.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف مباراة النصر وأبها الودية 2-0

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-