مفاجأة تهدد بقاء النقاز مع الأهلي

حمدي النقاز لاعب الأهلي


ظهرت مفاجأة جديدة في عقد النجم الدولي حمدي النقاز، ظهير أيمن نادي الأهلي والوافد حديثاً من نادي الزمالك المصري، وأن تلك المفاجأة تهدد بقاء اللاعب التونسي مع الراقي السعودي لفترة طويلة.


تعاقد نادي الأهلي مع حمدي النقاز لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة، قادماً من الزمالك بطل الدوري المصري، وسيعود اللاعب لفارس الأبيض بعد نهاية الموسم.


سبب تعاقد الأهلي مع النقاز

وجد النادي الأهلي فجوة في عقد اللاعب التونسي تسنح لهم بالتعاقد معه في الموسم الحالي، وبالفعل استغل الراقي تلك النقطة ليتمم التعاقد مع اللاعب لكن على سبيل الإعارة، وليس بعقد البيع النهائي.

حمدي النقاز ظهير أيمن الأهلي

ويأتي السبب لإيقاف نادي الزمالك من قيد اللاعب في الموسم الحالي، ولمدة فترتين تعاقد، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وليس التعاقد كما ظن البعض بعقد بيع نهائي أو إمكانية تفعيل بند شراء اللاعب بعد نهاية فترة إعارته.


عقد النقاز مع الزمالك

استعاد الفارس الأبيض لاعبة التونسي في الفترة السابقة، وقبل بداية الموسم الجديد 2021-2022 ليدعم الظهير الأيمن ولكونة يتبقى له مستحقات، ووقع للأبيض حتى موسم 2024.


الأهلي والهلال

يستعد الأهلي حالياً لمواجهة نادي الهلال في الجولة العاشرة، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022، والتي ستكون يوم الجمعة المقبل، على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-