معلومات مفاجئة عن مباراة الهلال والرائد اليوم.. (8 سنوات دون انتصار)

لاعبو فريق الهلال

يستقبل فريق نادي الهلال نظيرة الرائد مساء اليوم السبت، في واحدة من منافسات الجولة التاسعة، على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، لمواجهات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2021-2022.

 

موقف الهلال والرائد قبل لقاء اليوم

التعادل في أخر مباراتين ليفقد 4 نقاط على يد الشباب والحزم، ويحتل الزعيم المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة.

السقوط في أخر مباراتين على يد الفيحاء وضمك، ويحتل الفريق المركز التاسع في جدول الدوري برصيد 11 نقطة.

 

تاريخ مواجهات الهلال أمام الرائد

شهد تاريخ المواجهات بين الهلال والرائد 55 مباراة منذ عام 1986، كانت جميعها بين مواجهات الدوري والكأس وخمسة مواجهات فقط لا غير ضمن التنافسات الودية.

 

حقق نادي الرائد الانتصار في 3 مباريات فقط لا غير بتاريخ التنافس أمام الزعيم، في حين حضر التعادل في 8 مواجهات أخرها عام 2019.

 

بينما كان نصيب الأسد من حظ الزعيم الذي حقق الانتصار في 44 مباراة من قبل، لتعتبر تلك المواجهة من أسهل التنافسات التي يخوضها كل موسم، ويتمنى الجماهير استمرار النتائج الجيدة اليوم أمام الأحمر والأسود.

 

جوميز لاعب الهلال أمام الرائد

أرقام تاريخية قبل مباراة الهلال والرائد

وبالتالي فإن الرائد لم يحقق الانتصار أمام الزعيم منذ 8 سنوات، فيعود أخر انتصار لعام 2013 بهدفين مقابل هدف وحيد، وهو الثالث تاريخياً.

 

10 سنوات للزعيم دون هزيمة على يد منافس اليوم، شهدت الكثير من النتائج القوية والمؤثرة لجماهير الزعيم، وحقق خلالها 21 انتصار والتعادل في 4 مواجهات، مقابل هزيمة وحيدة، أي أكثر من نصف تاريخ المواجهات خلال عشرة سنوات فقط لا غير.

 

موعد مباراة الهلال والرائد اليوم:

من المقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة مساءً، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي.

 

تشكيل الهلال أمام الرائد:

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

في الدفاع: الشهراني والبليهي وهيون سو ومحمد البريك.

في الوسط: بيريرا ومحمد كنو وسلمان الفرج وفييتو.

في الهجوم: سالم الدوسري وبافيتيمبي جوميز.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-