عاجل.. لجنة الإنضباط تغرم الشمراني هذا المبلغ الكبير لهذا السبب

حمدان الشمراني

تلقت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي ضربة قوية، بعدما أصدرت خلال ساعات ماضية لجنة الإنضباط والاخلاق، قراراً صادماً بشأن للمدافع المتألق حمدان الشمراني لاعب النمور لكرة القدم، واللجنة تغرم اللاعب هذا المبلغ الضخم لهذا السبب.


تلقى الاتحاد هزيمة ثقيلة من الشباب في المباراة السابقة التي جمعت بينهم بإطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي بثنائية مقابل هدف، على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، أفقد من خلالها النمور صدارته على جدول الترتيب، والذي يحتلها حالياً ضمك.


والجدير بالذكر أن الاتحاد يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، بعدما توقف رصيده لحصد النقاط الثلاثة كاملة للمرة الثانية على التوالي، بعد التعادل الذي حضر أمام ضمك والخسارة المثيرة من الشباب، ليعاني الفريق حالياً من نظراً لمستواه بالمباريات الماضية.


لجنة الإنضباط تغرم الشمراني هذا المبلغ

قررت لجنة الإنضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تغريم المدافع حمدان الشمراني مبلغ مالي 10 آلاف ريال، بالاضافة لايقافه التلقائي المترتب بعد تلقيه طرد في الدقيقة 50 بالمباراة السابقة أمام الشباب، والذي كان السبب الرئيسي لخسارة النمور في المباراة، لإرباك اوراق الروماني كونترا المبكرة.


حمدان الشمراني لاعب الاتحاد

وقررت لجنة الإنضباط معاقبة الشمراني وتغريمه هذا المبلغ الكبير الذي وصل لـ 10 الاف ريال، بسبب خليفة أحداث المباراة الماضية أمام الشباب، ولقيامه باللعب العنيف أمام الليوث، والذي أدء لطرده في وقت مبكر في الدقيقة 50  من الشوط الثاني.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. فهد المولد ينفجر غضباً بعد إستبداله في مباراة الشباب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-