مدرب آرسنال السابق يقود نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان

مباراة نجوم الهلال والنصر أمام سان جيرمان

كشف رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ خلال الساعات الماضية، عن هاوية المدير الفني الذي سيقود نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان، في المواجهة المنتظرة بموسم الرياض، والمقرر انطلاقها في يناير القادم مع بداية السنة الجديدة.


موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

أعلن تركي آل الشيخ عبر حسابه بتويتر، عن موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، في موسم الرياض حيث أكد بأنها ستكون خلال فترة التوقف الشتوي، والتي يحصل فيها الفرق على راحة قبل انطلاق النصف الثاني، ولكن بحسب الإعلامي وليد فراج ببرنامجه أكشن يا دوري سيُقام اللقاء يوم 20 يناير 2022 بملعب مرسول بارك.


القنوات الناقلة لمباراة نجوم الهلال والنصر أمام سان جيرمان

وستقوم مجموعة قنوات SSC المفتوحة، بنقل المواجهة المنتظرة لنجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان في موسم الرياض، كما أعلن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ عن فعالياته لبث المواجهة المنتظرة والمرتقبة من الجماهير السعودية.


رسمياً.. أرسين فينجر يقود الهلال والنصر أمام باريس

سيتولى المدير الفني الفرنسي لفريق آرسنال الإنجليزي السابق، ورئيس منظومة التطوير الرياضي للاتحاد الدولي فيفا، أرسين فينجر رسمياً قيادة نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان في موسم الرياض، كما أعلن عنه رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ خلال ساعات القليلة.


أرسين فينجر

ويذكر أن حتى الآن لم يتم اختيار الاسماء المشاركة مع الهلال والنصر في كأس موسم الرياض أمام باريس سان جيرمان، والتي ستكون مزيجاً بين الفريقين ومن الممكن أن تحسم خلال الايام القليلة القادمة، والتي ستولى الفرنسي أرسين فينجر مسؤليتها.


تشكيل الهلال والنصر المتوقع أمام باريس

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - جانج هيون سو - عبدالإله العمري - سلطان الغنام

في خط الوسط: سلمان الفرج - أنسيلمو - أندرسون تاليسكا - سالم الدوسري

في الهجوم: بافيتمبي جوميز - عبد الرزاق حمدالله

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-