سيطرة اتحادية تعرف على التشكيل المثالي للجولة 7 من الدوري السعودي

فريق الاتحاد السعودي

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف، التشكيل المثالي والأفضل للجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تعرف على التشكيل والذي يضم رباعي الاتحاد المتألق وثنائي النصر ينضم، بالاضافة لغياب تام من للاعيبة الهلال.


شهدت منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي، مباريات في غاية القوى والإثارة عاشتها الجماهير السعودية، بعد الانتصار الكبير الذي حققه الاتحاد على نظيره الأهلي في قمة منافسات الجولة، والتي أنتهت بثنائية مقابل لاشئ، وأيضاً استطاع النصر انتزاع ثلاثة نقاط في غاية الأهمية من أبها، في اللقاء الذي انتهى بثلاثة أهداف لهدف.


بينما حسم فريق الهلال التعادل للمباراة الثانية على التوالي، بعد التعادل بالجولة الماضية أمام الحزم بالمباراة التي أنتهت بهدف لمثله، ولايزال الأهلي يعاني من مسلسل نزيف النقاط للمرة السابعة على التوالي، وذلك بعد الهزيمة الثقيلة بالجولة الماضية من الفيحاء.


ترتيب الدوري بعد ختام الجولة

تصدر الاتحاد قمة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة، بعد الانتصار الثمين الذي حققه بالجولة الماضية على الأهلي، بفارق نقطتين فقط عن منافسه الاقرب ضمك، وتسعى النمور بقيادة كوزمين كونترا لتحقيق نتائج إيجابية بالمباريات القادمة للفوز باللقب.


التشكيل المثالي للجولة السابعة من الدوري

يسيطر الاتحاد على التشكيل المثالي للجولة السابعة من الدوري السعودي، لتواجد أربعة أسماء تزين التشكيل الأفضل بعد تصدره جدول الترتيب، وشهدت التشكيلة أيضاً غياب تام من للاعبية الهلال، وثنائي النصر ينضم تعرف على التشكيلة كالتالي.


تشكيل الجولة السابعة من الدوري السعودي

  • في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

  • في خط الدفاع: أحمد حجازي - حمدان الشمراني - فاروق شافعي

  • في خط الوسط: ماشاريبوف - كارلوس جونيور - سفيان بن دبكة - كريستيان كويفا

  • في الهجوم: تاليسكا - إيجور كورنادو - رامون لوبيز 


موعد أنطلاق الجولة الثامنة من الدوري

ستنطلق منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم السبت القادم الموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري، وسيفتتح فريق الشباب منافسات الجولة أمام نظيره نادي الباطن، ويختتمها فريق الاتحاد أمام ضمك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-