نجم الاتحاد المصاب يستأنف التدريبات ويستعد لمواجهة الشباب

فريق الاتحاد السعودي

أكدت تقارير صحيفة اليوم الخميس جهزية نجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، للمشاركة في المواجهة القادمة أمام الشباب في الدوري السعودي، بعدما شارك اللاعب بالتدريبات الجماعية مع الفريق، بعد مباراة ضمك وذلك بعد تعافيه من الإصابة.


يستعد فريق الاتحاد لقمة منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام نظيره الشباب مساء يوم غد الجمعة الموافق 22 من شهر أكتوبر، على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت السعودية.


يقدم فريق الاتحاد أداء جيد للغاية في مسابقة الدوري السعودي النسخة الجارية، استطاع من خلاله احتلال صدارة قمة جدول الترتيب، بعد المجهود العالمي الذي يقوم به المدير الفني الروماني كونترا مع اللاعبين، والذي أعاد بخلاله قوة النمور الهجومية مرة أخرى.


نجم الاتحاد جاهز لمواجهة الشباب

أوضحت الصحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم، أن الروماني ناتشو المعد البدني بنادي الاتحاد، جهّز اللاعب هارون كمارا مهاجم النمور للمشاركة مع الفريق خلال الجولات القادمة، وذلك بعد غيابه عن المواجهات الماضية بالدوري أمام ضمك، بسبب إصابة بسيطة منعته من التواجد رفقة فريقه.


هارون كمارا

وتأكد جهزية كمارا لمواجهة الشباب بالجولة التاسعة من الدوري غداً الجمعة بشكل رسمي، بعدما شارك في التدريبات بعد مباراة ضمك السابقة في الدوري، والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ويذكر أن الجهاز الفني خصص للاعبين برنامجًا خاصًا بفترة التوقف الماضية لزيادة المعدلات اللياقية لديهم.


جدول ترتيب الاتحاد بالدوري السعودي

يحتل فريق الاتحاد المركز الأول من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، جمعهما بعد التعادل الذي حسمه بالجولة الماضية أمام ضمك، والتي من خلالها حافظ على مكانته بقمة الجدول، ويذكر أن في الـ 8 جولات الماضية حقق الانتصار في 5 مباريات.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-