مفاجأة.. ثنائي السعودية المصاب يشارك بالتدريبات ويستعد لمواجهة الصين

منتخب السعودية الأول

اكتملت صفوف المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، بعد تعافي ثنائي الصقور ومشاركتهم في التدريبات الجماعية أمس، قبل الصدام المنتظر أمام الصين بعد غداً في الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.


يستعد المنتخب السعودي بقيادة الفرنسي رينارد، لمواجهة من العيار الثقيل تجمعه أمام نظيره الصيني، يوم الثلاثاء القادم الموافق 12 من شهر أكتوبر، بتمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت السعودية، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا لكأس العالم.


وصل الفرنسي إلى العلامة الكاملة بعدما حقق الانتصار الثالث له على التوالي، أمام نظيره الياباني في المباراة السابقة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات، حيث أنتهى اللقاء بهدف نظيف أحرزه النجم فراس البريكان، ليبقى لصقور محتلاً المركز الثاني برصيد 9 نقاط، مقاسماً مركزه مع نظيره الأسترالي الذي يسبقع بفارق الأهداف.


نجم الصقور يعود للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة

عاد نجم نجم المنتخب الوطني ولاعب فريق النصر علي الحسن، إلى التدريبات الجماعية التي أوقيمت على ملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية أمس، بعد تعافيه من الإصابة التي ابعدتها عن مماثلة الصقور في المباراة السابقة أمام اليابان، وأظهرت التدريبات جاهزية اللاعب بشكل جيد.


وينتظر علي الحسن قرار المدرب الفرنسي رينارد لضمه لقائمة الصقور، التي سيعتمدها لمواجهة الصين في الجولة الرابعة من التصفيات الأسيوية، والتي ستحدد بناء على المردود البدني والفني للاعب في الحصة التدريبية، والتي ستؤكد مشاركته أمام التنانين من عدمها.


مفاجأة فهد المولد يشارك في التدريبات

شارك فهد المولد لاعب المنتخب السعودي الأول بالتدريبات الاسترجاعية، التي فرضها الفرنسي رينارد على اللاعبين الأساسيين، أمس ضمن استعدادته للمواجهة المنتظرة الصين، وذلك بعد زوال الآم الشد العضلي الذي عاني منه اللاعب في مباراة اليابان.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-