منتخب السعودية يسعى لفك عقدته التاريخية أمام الصين بتصفيات المونديال

مباراة السعودية واليابان

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف، عن تاريخ مواجهات منتخب السعودي الوطني أمام نظيره الصيني، التي جمعتهما في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، والصقور تسعى لفك العقدة وتحقيق أولى انتصاراته على التنانين في التصفيات.


يقدم المنتخب السعودي بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، أداء أكثر من رائع جعل من خلاله ينافس بقوة على المركز الأول في التصفيات الأسيوية لكأس العالم، والتأهل لمونديال قطر 2022 للمرة الثانية على التوالي، بعد التواجد بها بالنسخة الماضية في روسيا.


يحتل المنتخب السعودي المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته B بتصفيات آسيا لكأس العالم برصيد 9 نقاط، مقاسماً مركزه مع نظيره الأسترالي، والذي جمعهما بعد تحقيق الانتصار في الثلاثة جولات الماضية، والتي كانت أخرها على المنتخب الياباني بهدف نظيف بأقدام فراس البريكان.


تاريخ مواجهات السعودية والصين في التصفيات

التقى المنتخب السعودي أمام نظيره الصيني، من قبل في خمسة مباريات جمعتهما في تصفيات آسيا لكأس العالم، والذي من خلالهما لم يحقق الصقور أي انتصار على التنانين،  بينما حقق المنتخب الصيني الفوز في أربعة مناسبات، وحضر التعادل في مواجهة وحيدة.


مباراة السعودية واليابان

أولى المباريات التاريخية التي جمعت المنتخب السعودي أمام الصين في عام 1981، وأنتهت بفوز التنانين برباعية مقابل هدفين، بينما كانت أخرها بالتصفيات بعام 2013 وانتهت بالتعادل السلبي بينهما، وسعى الصقور لفك العقدة وتحقيق أولى انتصاراته التاريخية.


موعد مباراة السعودية والصين

يستعد المنتخب السعودي لمواجهة نظيره الصيني، مساء غداً الثلاثاء الموافق 12 من شهر أكتوبر، على أرضية ملعب استاد الجوهرة المشعة بإطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022، والتي ستنطلق بتمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-