موعد مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي والاتفاق

في إطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، يواجه الأهلي نظيره الاتفاق مساء غداً السبت الموافق 16 من شهر أكتوبر، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة وهاسي يسعى للخروج من منطقة الهبوط والعودة لنغمة الانتصارات.


يعمل المدير الفني الألباني هاسي، للخروج بالأهلي من منطقة الهبوط والعودة بهم مرة أخرى لنغمة الانتصارات الغائبة عنه منذ انطلاق المسابقة حتى الآن، ليصبح الراقي حالياً محتلاً المركز الـ 14 من جدول الترتيب برصيد  5 نقاط، جمعهما خلال التعادل في خمسة مواجهات، بينما تلقى الهزيمة في مباراتين ولم يستطع تحقيق أي فوز.


ويذكر أن مباراة الأهلي السابقة أمام الاتحاد في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي، أنتهت لصالح النمور بثنائية مقابل لاشئ، ليتلقى الراقي الهزيمة الثانية له ويصبح ينافس بقوة على مراكز الهبوط، ويسعى الألباني لتصحيح مسار الفريق.


يقدم فريق الاتفاق أداء سيئ للغاية في مسابقة الدوري هذا الموسم، بعدما غاب الانتصار عنه في الستة جولات الماضية، ليصبح الفريق حالياً محتلاً المركز الـ 12 برصيد 7 نقاط، ويذكر أن اخر أنتصارات فارس الدهناء في الجولة الأولى على نظيره الباطن، والتي انتهت بهدفين مقابل هدف.


موعد مباراة الأهلي والاتفاق

يتأهب الأهلي لملاقاة نظيره الاتفاق مساء غداً السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة، بتمام الساعة 20:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 19:10 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 21:10 مساءً بتوقيت الإمارات.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتفاق

ستذاع مباراة الأهلي والاتفاق في السعودي، عبر قناة SSC SPORT HD 1 الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين والبطولة القارية.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتفاق

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: دانكلير بيريرا - ازغيان أليوسكي - عبد الباسط هندي - محمد خبراني

في خط الوسط: برادريتش - محمد المجحد - علي الأسمري - عبد الرحمن غريب

في الهجوم: عمر السومة - الحسن نداو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-